حديد ياسمين صبري يتحدى أحمد أبو هشيمة

انتشرت في الفترة الأخيرة على السوشيال ميديا أنباء عن إنشاء الممثلة المصرية ياسمين صبري مصنع حديد، ومن المفترض أن يحمل المصنع اسم “حديد ياسمين” أو “حديد ياسمينا”. جاء ذلك بعد طلاق ياسمين صبري من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الأمر الذي اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحدي. فين حين لم يصدر أي تصريح ريمي أو تعليق للفنانة ياسمين صبري على الأخبار المتداولة.

ياسمين صبري مصنع حديد

وكان موقع “المتلقي الاقتصادي” قد نشر خبر مضمونه أن ياسمين صبري تتحدى أبو هشيمة.. وسوف تقوم قريبًا بإنشاء مصنع جديد يدعى “حديد ياسمينا”، ومن المقر إنشاء المصنع في منطقة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية.

حديد ياسمين صبري

 

وتتراوح تكلفة مصنع حديد ياسمين 850 مليون جنية، ويستوعب خط الإنتاج 600 طن يوميا. ومن المفترض أن يوفر المصنع فرص عمل لحوالي 10.000 عامل من جميع محافظات مصر.  وتبدء المرتبات من 4900 جنية للعامل، و10.000 جنية للمهندسين والمدربين.

حقيقة إنشاء مصنع ياسمين

لم يصدر حتى الآن إجراء رسمي أو تصريح من الممثلة المصرية ياسمين صبري يفيد بحقيقة إنشاءها مصنع حديدي جديد؛ وكل ما تم تداوله هو كلام سوشيال ميديا لا يستند على مصادر موثوقة أو تصريحات رسمية.

وفي سياق متصل تعاقدت النجمة ياسمين صبري، على بطولة مسلسل الشادر. والذي تقدم فيه لأول مرة شخصية الفتاة الشعبية. وينتمي مسلسل الشادر إخراج سامح عبد العزيز، إلى نوعية الأعمال الدرامية ذات الـ10 حلقات فقط؛ ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريبًا. كما يشارك النجمة ياسمين صبري في مسلسل الشادر نجوم مثل الفنان أشرف عبد الباقي وطارق صبري ومحمود حافظ.

أيضا تعاقدت ياسمين صبري على فيلم “صقر المحروسة” بطولة أحمد عز وعدد من ألمع النجوم. والذي تدور تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي تاريخي، يحاكي فارس من العصر الإسلامي. وهو من إخراج أحمد علاء وتأليف محمد وهدان.

error: لا يمكن نسخ النص