بطولة العالم للسلاح.. سيدات مصر لسيف المبارزة يواجهن أمريكا

استطاع منتخب سيدات مصر لسيف المبارزة، من تحقيق الفوز على نظيره الأرجنتيني في دور الـ32، من منافسات الفرق ببطولة كأس العالم للسلاح.. والتي تستضيفها مصر تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي خلال الفترة ما بين 15-23 يوليو الجاري.

سيدات مصر لسيف المبارزة

وكان منتخب بطلات مصر، قد نجح في تحقيق الفوز على بطلات منتخب الأرجنتين، بنتيجة 45-40، ليتأهلن لدور الـ16.. ومن المقرر أن يواجهن بطلات الولايات المتحدة الأمريكية، في لقاء صعب في دور الـ16 لمنافسات الفرق.

منافسات الفرق ببطولة كأس العالم للسلاح

ويقود المنتخب فنيا كلًا من: خالد بوهديمة وسيد سامي، وأحمد عامر، وشريف محمود. وتضم قائمة منتخب سيدات مصر لسيف المبارزة، كل من: ناردين إيهاب وشرويت جابر وآية شريف ولمى حزين.

اقرأ أيضاً: الفنان محمد صبحي يشارك جمهوره صور نادرة ويتابع الآراء

كما يشارك في البطولة 105 دولة من جميع أنحاء العالم، يمثلهم 1060 لاعبا ولاعبة، يتنافسون على ميداليات البطولة.

افتتاح بطولة العالم للسلاح

وشهد حفل افتتاح بطولة العالم للسلاح، والذي أقيم بإستاد القاهرة تنظيمًا مبهرًا بحضور مندوبي الدول المشاركة، البالغ عددهم 105دولة وأعضاء الاتحاد الدولي للعبة والاتحاد المصري.

افتتاح بطولة العالم للسلاح بالقاهرة

وبمناسبة تنظيم مصر كأس العالم للسلاح، أهدت شركة “Presentation Sports” أغنية بعنوان «We Coming Home».. قام  بكتبتها محمد الرفاعي وسجلها الموسيقار هشام خرما، بينما قام بغنائها كل من تسنيم العايدي ويوسف جبريال.

وقد أشاد مندوب الاتحاد الدولي للسلاح “زياد فرياني”، بإدارة البطولة المقامة حاليا بصالات استاد القاهرة الدولي، معرباً عن رضاه بالتنظيم المصري بشكل كبير.

error: لا يمكن نسخ النص