كيف ردت منة عرفة على استغلالها الترند في مصر لرفع أجرها على السوشيال ميديا

حلت الفنانة منة عرفة ضيفة على برنامج “ضرب نار” الذي تقدمة داليا فؤاد ويعرض على قناة القاهرة والناس.. وتحدثت الفنانة خلال الحوار عن علاقتها بزوجها السابق محمود المهدي.. كما تناول اللقاء سؤال داليا فؤاد لمنه عرفة عن استغلالها الترند في مصر لرفع أجرها على السوشيال ميديا.

الترند في مصر

وكانت الفنانة منة عرفة قد أشارت خلال اللقاء إلى أن أغلب المال الذي تجنيه ليس من التمثيل وإنما من السوشيال ميديا والكامبين.. لتستنتج داليا من كلام منه عرفة أن الترندات فادتها!

واستنكرت منه عرفة قائلة” لأ مش ترندات، الترندات مش بتجيب لي فلوس”.. مضيفة “الفلوس اللي بتجيلي من السوشيال ميديا مش من الترندات” وتساءلت: هل أنا اللي بعمل الترندات دي؟

إقرأ أيضاً: «منة عرفة» و «حورية فرغلي» .. سباق ترند في مصر

وتصدر اسم الفنانة منة عرفة الترند في مصر عقب عرض لقائها في برنامج ضرب نار.. وقد نقت خلال الحلقة اتفاقها مع الفنان محمد نجاتي ومحمود المهدي زوجها السابق، لخلق مشكلة كي يتصدروا ترند مصر.. مضيفة: ” دي حاجة مش حلوة ورخيصة، وأنا عمري ما هعمل في نفسي كدة”.

ترند السوشيال ميديا

وقد تصدرت منه عرفة وزوجها السابق محمود المهدي ترند السوشيال ميديا في مصر لأكثر من مرة خلال الأشهر القليلة الماضية، وذلك عقب خلاف زوجها مع الفنان محمد نجاتي.. أيضاً بعد إعلان خبر انفصالها  عن زوجها.

وقدر رأي بعض رواد السوشيال ميديا أن منه عرفة تعمدت إثارة تلك الخلافات والمشاكل بهدف ركوب الترند، وأن انفصالها عن محمود المهدي ما هو شو إعلامي من أجل تصدر الترند في مصر.

طلاق منة عرفة

وعن مؤخر زواجها أكّدت الفنانة الشابة “منه عرفة” أن مؤخرها من زوجه السابق محمود المهدي كان 200 ألف جنيه فقط.. مشيرة إلى أن الماديات لا تفرق معها.

وذكرت الفنانة: ” ما لبستش الأبيض ولا  عملت خطوبة حتى” مشيرة إلى سبب عدم إقامتها حفل زواج: “كل ما نيجي نعمل فرح يحصل حاجة”.. وأضافت منة عرفة: “لكن إحنا أول ما أتجوزنا كنا مقررين نعمل كتب الكتاب وبعدين نعمل فرح”.

 

جاء ذلك خلال الجزء الثاني من حلقتها حلقتها ببرنامج “ضرب نار”  المذاع على قناة القاهرة الناس في تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق خلال شهر رمضان 2022.

error: لا يمكن نسخ النص