بسبب صور سيلفي.. منى زكي حديث السوشيال ميديا

أصبحت الفنانة منى زكي، حديث السوشيال ميديا، بعد تصدرها محرك البحث العالمي “جوجل“.. بسبب صور جديدة شاركتها مع جمهورها عبر خاصية “استوري” على حسابها الرسمي في “انستقرام”. وتفاعل الجمهور مع صور منى زكي الجديدة.

صور منى زكى عبر الانستجرام

وظهرت الفنانة المصرية منى زكي في صور سيلفي، مرتدية بدلة لامعة، وخصلات شعر منسدلة علي أكتافها، مع مكياج خفيف أبرز ملامح وجهها.

منى زكي حديث السوشيال ميديا

يذكر ان من آخر أعمال منى زكي فيلم “أصحاب ولا أعز” الذي أثار جدل كبير على السوشيال ميديا في مصر، بعد عرضة على أحد المنصات المنصات الإلكترونية.

اقرأ أيضاً: شبيه الفنانة منى زكي يثير الجدل على «السوشيال ميديا» ويفجر مفاجأة صادمة

وتدور أحداث الفيلم حول سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، تقودهم لعبة صراحة إلى كشف الأسرار المدفونة والمتلاحقة في حياتهم. والفيلم مأخوذ من الفيلم الإيطالي «Perfetti sconosciuti».

منى زكي واحمد حلمي على إنستقرام

كما عرض لها مؤخرًا فيلم «العنكبوت» والذي شاركت  في بطولته مع الفنان أحمد السقا وظافر العابدين ومحمد ممدوح.. والفيلم من تأليف محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاً: أنغام: رمضان كريم على مصر.. ومنى زكي: كل سنة وانتم بخير

و تجاوزت إيرادات فيلم “العنكبوت” بعد 7 أسابيع من طرحة بدور العرض، حاجز الـ 35 مليون جنيه.. لكن تم رفعه قبل أسبوعين من انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى مباشرة.

وتنافس الفيلم بدور العرض السينمائي مع 3 أفلام  هم “واحد تاني” للفنان أحمد حلمي، وفيلم “فارس” للفنان أحمد زاهر، وفيلم “زومبي” للفنانين علي ربيع وحمدي الميرغني.

error: لا يمكن نسخ النص