مهووس أميركي يُشاهد “فيلم سبايدر مان” 292 مرة!

أمضى شاب أميركي مهووس بالأفلام الخارقة 720 ساعة في صالات السينما أي ما يعادل 30 يوماً في مشاهدة فيلم سبايدر مان الجديد، ليدخل سجلات موسوعة غينيس للأرقام القياسية والمواهب والإنجازات.

سبايدر مان نو واي هوم

وكان “راميرو ألانيس” قد شاهد « فيلم سبايدرمان نو واي هوم » 292 مرة في صالات السينما.. خلال الفترة من 16 ديسمبر 2021 إلى 15 مارس 2022.

كما أكدت موسوعة غينيس للأرقام القياسية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.. أن “راميرو ألانيس” من ولاية فلوريدا، قد حصل على رقم قياسي في مشاهدة فيلم واحد في دور السينما.

│إقرأ أيضاً: القصة الكاملة لـ “نصابة فيسبوك” التي هزت السوشيال ميديا في مصر

و قد حقق راميرو رقم قياسي سابق عام 2019 بمشاهدة فيلم Avengers: Endgame في دور السينما 191 مرة.. قبل أن يخسره في 2021 لـ صالح الفرنسي أرنولد كلين الذي شاهد فيلم الدراما الفرنسي “Kaamelott” في صالات العرض 204 مرة.

وتكريماً لجدته جوان، قرر راميرو خوض التجربة مرة أخرى.. لأنها كانت أحد الداعمين له في تجربته السابقه قبل وفاتها في 2019 ولم تحضر تحطيمة لرقمة القياسي الأول.

كما لم يسجل محطم الرقم القياسي في مشاهدة فيلم سبايدر مان المبغ الذي أنفقة على حضور عروض الفيلم في درو السينما.. إلا أن مااصرفة راميرو يقدر بحوالي 3400 دولار.

فيلم سبايدر مان الجديد

في عام 2019 حصلت “جون كونرو” أسترالية الجنسية، على الرقم القياسي لأكثر المشاهدات لمنتج سينمائي واحد في السينما.. عن مشاهدتها فيلم “Bohemian Rhapsody” في دور السينما 108مرة.

سبايدر مان نو واي هوم

وخلال محاولة راميرو للحصول على الرقم القياسي، كان عليه الإلتزام بقواعد محددة تتضمن مشاهدة الفيلم بتركيز كامل.. دون الإنشغال عنه بأشياء أخرى مثل تصفح الهاتف أو النوم أو حتى الذهاب إلى الحمام أثناء مدة عرض الفيلم.

كما كان عليه تقديم الجزء السفلي من تذاكر حضور الفيلم.. أيضا الحصول من مشرف دار العرض على إفادة بعد كل عرض للتأكد من مشاهدة راميرو للفيلم بالكامل.

وكان على راميرو مشاهدة كل جميع العروض المتتالية لـ فيلم سبايدر مان الجديد لمدة ثلاثة أشهر.. حتى تتوقف دور السينما عن عرض الفيلم، ليضمن تحقيق رقم قياسي يصعب تكراره.

كما كشف الرجل أنه كان الفيلم مايصل إلى 5 مرات يومياً في الأسابيع الأولى من عرضة.. حتى عانى من الصداع كثيراً ووجد صعوبة في التوفيق بين الأولويات في حياته كـ العمل وحياة العائلة وأيضاً الحفاظ على حالته الذهنية.

وأضاف “راميرو ألانيس” أنه يحب جميع الممثلين الذين لعبوا دور البطولة في سلسلة سبايدر مان.. لكن على الرغم من مقابلته لنجم الفيلم الأخير توم هولاند والتقاط الصور معه.. إلا أن ممثله المفضل في دور الرجل العنكبوت هو أندرو غارفيلد.

إيرادات فيلم Spider-Man No Way Home

تخطت إيرادات فيلم سبايدر مان الجديد حاجز المليار على مستوى العالم، منذ طرحه منتصف ديسمبر الماضي محققاً العديد من الإنجازات في شباك التذاكر.

واستطاع الفيلم جمع نحو مليار و891 مليون دولار على مستوى العالم.. فيما وصلت إيراداته داخل أمريكا الشمالية فقط إلى 803 مليون دولار.

│إقرأ أيضاً: معلومات لا تعرفها عن مصحح اللهجة الصعيدية في “الكبير أوي”

ووفقا لتقاريقر نشرتها صحيفة فاريتي، فإن فيلم Spider-Man No Way Home قد تفوق في الإيرادات المحلية على “فيلم تايتنك” التي وصلت ل 659 مليون دولار إيرادات محلية و فيلم  “جوارسيك وورلد” الذي حقق 652 مليون دولار محليًا.

كما تفوق فيلم سبايدر مان الجديد على فيلم الخيال العلمي أفاتار.. الذي حيث حقق إيرادات اقتربت من 2 مليار في البوكس أوفيس الأمريكي.. كما حقق رقاماً قياسياً عقب طرحه في 2009 داخل وخارج أمريكا الشمالية، ووصلت إيراداته إلى 2 مليار و800 مليون دولار.

قصة فيلم سبايدر مان 

تدور أحدث فيلم  Spider-Man: No Way Home والذي تحمل العديد من المغامرات والمفاجآت لمحبي شخصية مارفل الشهيرة.. وكشف التريلر الدعائي لـ فيلم سبايدر مان الجديد بعض الأحداث التي كانت من بينها عودة الأشرار القدامي للرجل العنكبوت في الأفلام التي لم يقم ببطولتها توم هولاند.

وكان كلاً من توبي ماجواير و أندرو جارفيلد قد قدموا، شخصية سبايدر مان في أفلام خاصة بهم، وحققت تلك الأفلام إيرادات عالية، نتيجة حب الجمهور لها.

لكن كان من الصادم ظهور ثلاثة من رجال سبايدر مان في نفس الوقت، وتم معالجة تلك الأحداث وتقديمها من قبل مارفل بحجة وجود عوالم متوازية.. وأنهم كافحوا جميعا لمحاربة الأشرار وعودة الاستقرار إلى العام، وهي جحة رأها الجمهور جيدة

وعلى عكس اسم العمل، عمل ثلاثي سبايدر مان على إيجاد سبيل للعودة من التهديد الذي يواجه العالم، وبدلا من قتل الأشرار أو سجنهم والتخلص منهم مثلما كان يحدث سابقا، اتحدوا جميعا لعلاج أزماتهم وإنهاء المشكلات التي حولتهم لآلات مدمرة.

أبطال فيلم Spider-Man No Way Home

يقوم ببطولة فيلم سبايدر مان نو واي هوم كلاً من: زيندايا، توم هولاند، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون.

وقد حصل فيلم الفثارة والخيال Spider-Man No Way Home على تقيمات مرتفعة، وصلت لأكثر من 9.5 على موقع التقييمات rotten tomatoes، وفقًا لتقرير نشرته BBC مؤخرًا.. كما وصف الكثير ممن شاهدوا الفيلم بأنه أكثر أفلام مارفل نجاحاً.

error: لا يمكن نسخ النص