موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري الممتاز

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد.. تعيين الحكم محمد معروف لإدارة مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري ، على أن يكون وائل فرحان حكما لتقنية الفيديو.

ويقترب نادي الزمالك من حسم منافسات الدوري الممتاز رقم 13 في تاريخ القلعة البيضاء ، حيث يحتاج الفريق الأبيض إلى ثلاث نقاط فقط لحسم التتويج بالبطولة المحلية بعد هيمنة الأهلي عليها لخمسة مواسم متتالية.

ويواجه الزمالك فريق الإنتاج الحربي في الجولة المقبلة من الدوري.. ثم يختتم مبارياته بمواجهة مع البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من المسابقة، بشرط أن يلتقي الأهلي في الجولة المقبلة مع الجونة ،. وسيختتم المارد الأحمر اجتماعاته بمواجهة أسوان في الجولة الأخيرة من المسابقة.

بمقارنة بسيطة ، سنجد أن الزمالك سجل حتى الآن 76 نقطة من إجمالي 32 مباراة ، وهي نسبة تفوق النسبة التي فاز بها الفريق الأبيض عندما توج بلقب الدوري آخر مرة في موسم 2014-2015 ، عندما جمعت 87 نقطة من 38 مباراة.

فيما سجل الأهلي 72 نقطة من 32 مباراة خاضها حتى الآن.. وهي أقل نسبة للمارد الأحمر منذ موسم 2015-2016.

تفوق نادي الزمالك على نفسه في الأمتار الأخيرة من منافسات الدوري العام ، محققًا أرقامًا قياسية هذا الموسم بسلسلة انتصارات متتالية بلغت 7 انتصارات فقط في الدوري.. فيما وصلت السلسلة الخالية من الهزائم في المسابقات المحلية إلى 19 مباراة متتالية سواء في الدوري أو. فنجان.

وكانت آخر خسارة تلقاها الزمالك في 18 أبريل.. خلال المباراة الأولى التي جمعت بين قطبي كرة القدم المصريين في الجولة الأولى من مسابقة الدوري العام ،. والتي فاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وأصبحت فرصة الأهلي للفوز بلقب الدوري هذا الموسم ضعيفة للغاية.. بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي أمام طلائع الجيش ، وقبل ذلك التعادل الإيجابي ضد الإسماعيلي بهدف واحد لكل فريق.. وخسارة وسيضع لقب الدوري ضغوطا كبيرة على الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” واللاعبين خلال باقي المسابقات عام 2021 لتعويض الفشل المتوقع في البطولة.

error: لا يمكن نسخ النص