موعد مباراة مصر والسنغال.. تعرف على التوقيت والقنوات الناقلة

مصر والسنغال

تسائل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عيى موعد مباراة مصر والسنغال، التي  تنطلق اليوم الجمعة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2022. حيث تقام يومي 25 و29 مارس من الشهر الجاري مباريات الذهاب والعودة. كما تأمل 4 منتخبات عربية هما (مصر – الجزائر – المغرب – تونس) في التأهل للمونديال.

وبينما تقام مباراة مصر السنغال اليوم، يواجه المنتخب الجزائري نظيره الكاميروني.. كما يلعب منتخب المغرب ضد الكونغو الديمقراطية.. في حين انتظار المنتخب التونسي مباراته المرتقبة أمام المنتخب المالي.

موعد مباراة مصر والسنغال

وتبدأ مباراة مصر والسنغال اليوم  في الساعة التاسعة النصف مساءاً بتوقيت القاهرة.. على ملعب استاد القاهرة الدولي، في دور الذهاب الفاصل لتصفيات مونديال 2022.

وبدأت الجماهير في  التوافد على استاد القاهرة الذي يسع   75,000 مشاهد، ومقره في مدينة نصر، القاهرة.  وهو ثاني أكبر ملعب في مصر بعد استاد برج العرب في الإسكندرية،الذي يسع 86,000 مشاهد. كما استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، على تشكيلة الفريق التي سيخوض بها المباراة ضد منتخب الستغال.

أيضا ركز “كيروش” خلال جلساته مع اللاعبين، على الجانب النفسى.. مشدداً على ضرورة مصالحة الجماهير المصرية بعد فقدان لقب أمم افريقيا الأخير بالكاميرون على يد السنغال. كما طالب اللاعبين بانتزاع بطاقة التأهل للمونديال من أسود التيرانجا.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد السنغال اليوم

من المتوقع أن يخوض منتخب الفراعنة مباراته اليوم ضد منتخب السنغال بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، محمود الونش، أحمد فتوح

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد الننى

الهجوم: عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفي محمد

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

تذاع مباراة مصر والسنغال اليوم الجمعة في التاسعة والنصف مساءاً على قنوات:  أون تايم سبورتس الأولى والثانية  

(  ON TIME SPORTS 1 – ON TIME SPORTS 2 – أون تايم سبورتس 1 – وأون تايم سبورتس 2 ).

 

error: لا يمكن نسخ النص