هاشتاج “قاطعوا إم بي سي مصر” يتصدر كلام السوشيال ميديا

تصدر هاشتاج #قاطعوا_ام_بي_سي_مصر كلام السوشيال ميديا، بعد إعلان القناة إستضافة “شيكابالا” كابتن نادي الزمالك، على خليفة فوز الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2021.. وذلك إحتجاجاً على إستضافة نجم الزمالك شيكابلاا.. بعد الأزمة الأخيرة التي أثارها، وهجومه على رئيس اتحاد الكرة “أحمد مجاهد” أمام الكاميرات ورفض استلام الدرع منه.

وكان رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في وقت سابق قد أطلقوا هاشتاج ” أوقفوا البلطجي شيكا ” وذلك رفضاً لسلوك شيكابالا أثناء إستلام درع الدوري.. كما تداول مغردون مقاطع فيديو وصوراً توثق اعتداء اللاعب على أحمد مجاهد.. إضافة لبعض التغريدات الرافضة لهذا السلوك.. معتبرين أنه تصرف لا يليق بأخلاق الرياضيين.

أوقفوا شيكا البلطجي │كلام سوشيال

كلام السوشيال ميديا

وعن الحلقة المقرر إذاعتها اليوم من برنام جالحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، والتي سيحل عليها اللاعب “شيكابالا”.. نشر مغردون على تويتر، تدوينات طالبوا فيها بمقاطعة قناة ..MBC مصر أبرزهم:

الإعلامي عمرو أديب │كلام سوشيال الإنهيار الأخلاقي │كلام سوشيال القاضية ممكن │كلام سوشيال

ورد متابع على الإعلان الرسمي للحلقة، الذي نشرت على الحساب الرسمي لبرنامج ” الحكاية:” على تويتر:

“ماذا تريد من استضافة شخص قام بشتم رموز الاهلى وجمهور الاهلى هل هى دعوة للتعصب وقبول هذا القبيح واظهارة انه مظلوم وماذا عن كل الفيديوهات بالصوت والصورة اصبحت اشك في نوايا هذه القناة اصبحت هذه القناة تدعوا الى كل ماهو قبيح”
ورد أخر:
“جرت العادة ان الاستضافة في برنامج حواري زي بتاع أ. عمرو يكون بمثابة تكريم للضيف على شيء عظيم او طيب عمله، انما لما تستضيف لاعب أوقفه اتحاد اللعبة بتاعته ٨ شهور لانفلاته يبقى دا ايه؟!! ايه الرسالة اللي عاوزين توصلوها للناس؟ إن دا شخص قدوة مثلا؟! “
error: لا يمكن نسخ النص