نجوم الإعلام والفن يودعون الكبير سمير صبري.. ويسرا “فقدت حبيبي و سندي”

رحل الفنان الكبير سمير صبري عن عالمنا اليوم، بعد صراع مع مرض القلب، عن عمر ناهز 86 عاماً.. بعدما قدم للسينما 145 فيلماً وعشرات المسلسلات، بجانب موهبته في الغناء وتقديم البرامج التليفزيونية. وأعلن خبر وفاة الفنان سمير صبري، عضو نقابة المهن التمثيلية، الفنان منير مكرم ، عبر صفحته على فيس بوك.

وفاة الفنان سمير صبري

وتسبب خبر وفاة الفنان سمير صبري في حالة من الحزن الشديد بين أصدقائه في الفن والإعلام، بجانب حزن جمهوره بعد معرفتهم بخبر وفاته داخل إحدى فنادق القاهرة، بعد خروجه من المستشفى. وودع نجوم الفن الفنان الكبير سمير صبري بكلمات مؤثرة.

اقرأ أيضاً: ماذا قال الفنان حسن الرداد في ذكرى وفاة سمير غانم؟

كما وصفت اليسا وفاته بـ “خسارة كبيرة لمصر والعالم العربي”. وكتبت المطربة اللبنانية إليسا في تدوينه نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:

خسارة كبيرة لمصر والوطن العربي برحيل الفنان المبدع سمير صبري

وأضافت إليسا: تعازي الحارة لعائلة الفنان العظيم وكل محبينه وللشعب المصري والعربي.

يسرا تنعي سمير صبري

وحرصت الفنانة يسرا على تقديم العزاء في وفاة سمير صبري.. حيث نشرت صورة تجمعها بالراحل، وعلقت قائلة: “فقدت صديقي و أخويا و حبيبي و سندي القدير سميرصبري” وأضافت يسرا: “إحنا فقدنا قيمة فنية و إجتماعية عظيمة و لن تعوض… هتوحشني يا أغلى الناس.. ربنا يرحمك و يسكنك فسيح جناته”.

وفاة الفنان سمير صبري

وجدير بالذكر أن يسرا زارت الفنان سمير صبري في المستشفى بعد إجرائه عملية جراحية حسب خبر نشره “اليوم السابع”، في وقت سابق.. كما كانت تتابع حالته بشكل مستمر بالتزامن مع تصوير مسلسلها الأخير “أحلام سعيدة” والذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي مع غادة عادل ومي كساب.

نجوم الفن يودعون سمير صبري

وحرص العديد من نجوم الفن على توديع سمير صبري بكلمات مؤثرة شاركوها عبر حساباتهم الرسمية في مواقع السوشيال ميديا.. ومن بين هؤلاء النجوم، شيرين عبدالوهاب  التي نشرت قائلة: « فقدنا رمز من رموز الفن المصري، الأستاذ الكبير سمير صبري‏».

اقرأ أيضاً:كيف أحيت دنيا وإيمي سمير غانم ذكرى وفاة والدهم

وكتب الفنان محمد هنيدي : «البقاء لله في الأستاذ الكبير سمير صبري». بينما كتب الفنان أحمد السقا «ربنا يرحمه و يغفر له الفنان الكبير سمير صبري». بينما نعى نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي سمير صبري ب، “وداعاً أيها الفنان العملاق”.

كما عزت  الفنانة اللبنانية نجوى كرم الشعب المصري بتدوينه نشرتها عبر حسابها في تويتر قائلة «منعزّي مصر الحبيبة والشعب المصري الحبيب بوفاة الممثل القدير المواكب للعمالقة سمير صبري».

نجوم الإعلام يودعون سمير صبري

ونشرت الإعلامية هالة سرحان صورة للفنان الراحل سمير صبري وعلقت عليها قائلة: «يا حنان يا منان يا واسع اغفر لعبدك وارحمه وعافه واعف عنه.. اللهم ابدله داراً خيراً من داره واهلاً خيراً من اهله.. اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة ، اللهم ادخله الجنة بلا حساب ولا عذاب». بينما كتبت الإعلامية وفاء الكيلاني: « البقاء لله في الفنان الاستعراضي والممثل ومقدم البرامج الأستاذ سمير صبري».

جنازة الفنان سمير صبري

من المقرر أن تشيع جنازة الفنان الكبير سمير صبري غدًا من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، على أن يتم دفنه بمقابر الأسرة في مدينة الإسكندرية. وكانت شرطة السياحة قد كشفت عن أسباب وفاة الفنان الكبير سمير صبري داخل الغرفة 46 في فندق شهير بالزمالك.

وأوضحت الشرطة أن الفندق تقدم ببلاغ لشرطة السياحة عقب وفاة الفنان القدير سمير صبري، وأفاد البلاغ بأن الفنان يقيم داخل الغرفة 46 بالفندق الكائن بمنطقة الزمالك منذ 20 إبريل الماضي.. وأثبتت مناظرة الجثمان من قبل شرطة السياحة أن الوفاة طبيعية، وأن الفنان كان يعاني من مشاكل في القلب، وتم وتم إبلاغ أسرته بالوفاة.

error: لا يمكن نسخ النص