fbpx

بعد تصدرها ترند مصر.. أبرز إطلالات ياسمين صبري التي خطفت بها الأنظار

خطفت ياسمين صبري الأنظار على مدار الساعات القليلة الماضية وتصدرت الفنانة ترند محرك البحث “جوجل” ، بعد نشر عدد من الصور لها على موقع مشاركة الصور والفيديو “إنستجرام”.. حيث ظهرت ياسمين صبري في الصور بإطلالة صيفية ، وشبهها الجمهور بنادين نجم.

بعد نشر هذه الصور ، أثارت إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقت الكثيير من التعليقات.. أبرزها «متألقة دائماً نجمتنا الجميله» و «ياشيخه هو انتى مهكره الحياه ولا اى عايشه على كوكب غيرنا تقريبا».

اطلالة-ياسمين-صبري│كلام سوشيال

وكانت ياسمين صبري قد ظهرت مرتدية فستانا أبيض شفافا مع قبعة في يدها، معلقة على الصور “ممتنة إلى الأبد” .. كما شبهها البعض بالفنانة نادين فكتب أحدهم “تنوير العالم كله ، للوهلة الأولى فكرتك نادين نجم أصبحنا ما نميز بينك”.

وفي هذا التقرير نعرض أبرز إطلالات الفنانة ياسمين صـبري.. التي استولت على الاهتمام خلال الفترة الأخيرة وتسببت في الكثير من الجدل.

إطلالات ياسمين صبري

خلال شهر رمضان، نشرت الفنانة ياسمين صبري عددا من جلسات التصوير المختلفة لها كان آخرها جلسة تصوير  باللون الموف.. حيث ظهرت وهي تمشي في إحدى الطرقات مرتدية بنطلون باللون الموف، وبلوزة بفاتحة من نفس اللون.. وكان شعرها منسدل على كتفيها.

اطلالة ياسمين صبري باللون الموف

قبل ذلك، شاركت الفنانة ياسمين صـبري عددا من جلسات التصوير الخاصة بها عبر “Instagram” ظهرت خلالها مع تسريحة شعر مختلفة، ووضعت ميك أب أظهر ملامحها، ولاقت الصورة إعجاب متابعيها، حيث وصلت إلى أكثر من 200 ألف إعجاب في غضون ساعة من نشر الصورة.

ياسمين صبري│ كلام سوشيال

أما عن إطلالتها الأبرز فكانت، عندما ظهرت بإطلالة رمضانية في جلسة تصوير نشرتها على “Instagram” ..  ظهرت فيها وهي ترتدي حجاب تايجر داكن اللون، به خط أحمر عريض مع خطين باللون الأسود أقل سمكا، وتظهر خصلات من شعرها قاتم اللون.