fbpx

مفسرة أحلام تحذر من انتـ.ـحار شيرين عبد الوهاب

تداول رواد السوشيال ميديا منشورا لمفسرة أحلام تدعى “أسماء بدى”.. تحذر فيه من انتحار الفنانة شيرين عبدالوهاب.. باستخدام حبوب سامة.

وكانت “أسماء بدوى” قد نشرت في منشور لها عبر حسابها في فيس بوك ذكرت قالت حذرت فيه ” أتمنى اللي قريب من الفنانة شيرين عبدالوهاب ينتبه عليها.. فيه رؤيا تحذر من خطر الانتحار باستخدام حبوب والله اعلم”

كما أضافت: أرجو اللي يعرفها يكون الى جانبها ويدعمها.

أسماء بدوي مفسرة الأحلام

أزمة شيرين عبد الوهاب 

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد مرت بأزمة خلال الفترة الماضية بداية من ظهورها حليقة الرأس في إحدى حفلاتها، بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.
وعادت شيرين لتتصدر التريند مرة آخري ببكائها في أخر حفل غنائي لها بالكويت. والذي شهد بكائها على خشبة المسرح أثناء غناء أغنيتا الشهيرة “متحاسبنيش”. وظهرت شرين في الحفل بملابس أثارت الجدل.
شيرين عبدالوهاب

وبحسب مصادر لـ ET بالعربي، فإن الفنانة شيرين عبدالوهاب امتنعت عن حضور البروفات.. بسبب مشاركة آدم معها في الحفل، وتأخرت عن موعدها، كما غنت ساعة واحدة فقط على المسرح. 

اعترضت شيرين عبد الوهاب بحسب المصدر على تواجد آدم معها على البوستر، وتأخرت عن الوصول وحضور الحفل الذي شهد اقتحام بعض الجماهير للبوابات والدخول عنوة.

بينما شهدت الكواليس العديد من المشكلات، وترك آدم المسرح بسبب مشكلة في الصوت بعد غناء 4 أغاني.. ثم عاد  لاستكمال فقرته مجدداً.