fbpx

أغنية “احنا مش بتوع حداد” نجوم الفن يحتفون بشهداء الوطن

احتفالاً بدماء شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل مصر.. شارك عدد من نجوم الفن بأغنية “احنا مش بتوع حداد” التي عرضت فور انتهاء الحلقة الأخيرة من مسلسل “الاختيار 2” – رجال الظل.

تم تصوير الأغنية في ميدان التحرير ، والتقطها المخرج أحمد مرسي/ وبدأت بكلمة سابقة للرئيس السيسي دعا فيها المصريين إلى أن يكونوا علي قلب رجل واحد.

شارك في أغنية “إحنا مش بتوع حداد” عدد من نجوم الفن.. منهم كريم عبد العزيز وأمير كرارة وإياد نصار وإنجي المقدم وبشرى وأسماء أبو اليزيد وأحمد فهمي وأحمد فؤاد سليم ونضال الشافعي واحمد وفيق.

“إحنا مش بتوع حداد” من كلمات أحمد راؤول وألحان أحمد جمال وتوزيع يحيى يوسف.

كواليس تصوير «إحنا مش بتوع حداد»

ايضا كشف الفنان أحمد فؤاد سليم.. الذي قدم شخصية والد الشهيد العقيد أحمد المنسي في الجزء الأول.. عن تفاصيل تصوير أغنية “إحنا مش بتوع حداد” في ميدان التحرير، ومشاركته فيها.. قائلاً: تم الاتصال به للظهور في فيديو كليب الأغنية، وكانت مشاهد تصويرها جميلة ومختلفة.

وأضاف “فؤاد سليم” في حديثه أن اسم المسلسل يدل على اختيار شعب وأمة للدفاع عن وطنهم حتى لو كان من أجل الشهادة.. جاء في كلمات الأغنية. «احنا مش بتوع حرب ولا قتال بس اللي يقرب مننا هيلاقي نار في وشه».. وهو ما يدل على اختيار الشعب المصري ووضعهم كجنود في وجه الإرهاب.

كلمات الأغنية

الأغنية من كلمات الشاعر أحمد راؤول، وألحان أحمد جمال، وتوزيع يحيى يوسف، وإخراج أحمد المرسي، وتقول كلماتها:

«احنا مش بتوع حداد، إحنا بركان غضبه قاد، حق كل شهيد هيفضل في رقبتنا وليه معاد.. إحنا 100 مليون مبروك، منسي ده ابنك وأخوك، كل شهيد ضحى لينا حي عمره في يوم ما مات».

كما استخدمت الأغنية أيضاً صوت الرئيس عبدالفتاح السيسي.. ثم قال جملته الشهيرة: «قسما بالله العظيم اللي هيقرب منها هشيله من فوق وش الأرض».