fbpx

الزمالك يتعادل إيجابياً مع الأهلي في قمة “متكافئة” بالدوري المصري

انتهت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالتعادل 1-1 ، في المباراة التي جمعتهما في منافسات الدوري المصري. وشهد استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت في الجولة الحادية والعشرين من أكبر منافسات محلية.

وسجل صلاح محسن الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 73 بعد انفراده مع محمد عوض وسدد الكرة في الشباك.

فيما سجل فرجاني ساسي هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 80 بتسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة واصل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 45 نقطة بعد أن لعب 21 مباراة حسمت 13 منها لصالحه فيما خسر مرتين وتعادل في 6 مواجهات.

بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني على جدول المسابقة المحلية برصيد 41 نقطة ، بنتيجة 19 مباراة ، فاز 12 مرة وتعادل في 5 مواجهات وخسر مرتين.

الأهلي والزمالك

سدد طارق حامد كرة خطيرة كادت أن تلامس حارس الأهلي محمد الشناوي لكنه أنقذها. ورد شيكابالا كرة خطيرة في الدقيقة 21 بتسديدة رائعة بطريقته الخاصة لكن الشناوي أنقذ الموقف وفشل أشرف بن شرقي لاعب الزمالك في متابعة الكرة

وعاد شريف إلى الظهور ، حيث حصل على تمريرة قفشة وأطلق النار ، لكن عواد تصدى لها. وشهد الشوط الأول إصابة طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي الذي خضع للعلاج الجراحي وعاد للملعب.

وكان الشوط الثاني أكثر إثارة ، حيث بدأ الزمالك بشكل جيد وبدا أكثر تنظيما في الملعب ، ورغم ذلك اقتصر اللعب على خط الوسط في أغلب الفترات.

وكافأ صلاح محسن البديل مدربه موسيماني وتقدم للأهلي بهدف من انفراد تام. والذي اعتبره الحكم أمين عمر صحيح بعد عودته إلى الفار. الفرح الأحمر لم يستمر لوقت طويل حيث سجل فرجاني ساسي هدف التعادل بعدها بدقائق.

وبهذه النتيجة واصل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 45 نقطة. بعد أن لعب 21 مباراة حسمت 13 منها لصالحه فيما خسر مرتين وتعادل في 6 مواجهات.

بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني على جدول المسابقة المحلية برصيد 41 نقطة ،. بنتيجة 19 مباراة ، فاز 12 مرة وتعادل في 5 مواجهات وخسر مرتين.

في المركز الثالث يتواجد بيراميدز برصيد 34 نقطة بعدما خاض 21 مباراة،. نجح في الفوز بـ8 مباريات وخسر في 3 مباريات وتعادل 10 مباريات ونجح لاعبوه في تسجيل 31 هدفا فيما سكن مرماه 23 هدفا.

وفي المركز الرابع يتواجد المصري البورسعيدي برصيد 33 نقطة بعدما خاض 21 مباراة وفاز في 8 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 4 مباريات ونجح في تسجيل 26 هدفا فيما سكن مرماه 17 هدفا.

وفي المراكز الأخيرة يتصارع أسوان والإسماعيلي والمقاولون العرب والبنك الأهلي ووادي دجلة والإنتاج الحربي .على الهروب من منطقة الخطر خاصة وأن وادي دجلة والإنتاج يصارعان الهبوط بعدما جم الأول 16 نقطة والثاني 13 نقطة.