بسبب بدلة رقص.. رانيا يوسف تتصدر تريند السوشيال ميديا

تصدرت الفنانة «رانيا يوسف» محركات البحث على موقع جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها ببدلة رقص خلال تصوير مشاهدها في مسلسل “جريمة منتصف الليل”.

وتجسد «رانيا يوسف» في المسلسل شخصية الراقصة “ريري” والدة الطالبة “ميسون” التي تلعب دورها ميار الغيطي، وتظهر خلال الأحداث مرتديةً العديد من بدل الرقص المناسبة للدور.

وتواصل الفنانة رانيا يوسف تصوير مشاهدها الأخيرة في المسلسل، الذي يشاركها بطولته أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، وميار الغيطي والمقرر عرضة في رمضان المقبل.

رانيا يوسف راقصة بمسلسل "جريمة منتصف الليل"
رانيا يوسف بدور الراقصة

وأكد مخرج المسلسل «عصام شعبان» أن تصوير المسلسل شارف على الانتهاء، حيث يتبقى فقط 9 أيام تصوير، وبعدها تبدأ عمليات المونتاج والميكساج والألوان.

وأشار «شعبان» إلى أن المسلسل مليء بلوكيشانات التصوير الحية، مما يعطي صورة واقعية للأحداث التي ستُعرض على الشاشة خلال شهر رمضان.

مسلسل جريمة منتصف الليل

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حيث تُرتكب جريمة قتل مزدوجة في وقت متأخر من الليل لفتاتين جامعيتين في مقر سكن إحداهما.

اقرأ أيضا: تحديد نجاح جماهيري ونقدي.. قائمة أشهر 5 مسلسلات تركية

تُثير هذه الجريمة الرعب والشكوك بين جميع المحيطين بالضحيتين، بدءًا من عائلاتهما وأصدقائهما وصولًا إلى زملائهما في الجامعة وطاقم العمل، ومع تصاعد الأحداث، تبدأ خيوط الغموض تنكشف تدريجيًا، لتكشف عن عوالم خفية وغامضة للفتاتين لم يكن أحد يعلم عنها شيئًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *