fbpx

ترتيب الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة الثالثة .. توتنهام فى الصدارة

يتصدر توتنهام هوتسبير جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ، للموسم الحالي 2021-2022 ، بعد نهاية الجولة الثالثة ، برصيد 9 نقاط ، بعد فوزه في جميع المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن في المسابقة.

تغلب توتنهام اليوم على واتفورد بهدف مجاني سجله الكوري الجنوبي هيونج مين سون ،. في اللقاء الذي عقد على ملعب “توتنهام” ، ليحقق فوزه الثالث على التوالي ، بنفس النتيجة 1-0.

ويحتل المركز الثاني وست هام يونايتد برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل ،. بعدما فرض كريستال بالاس التعادل 2-2 على ملعب لندن الأولمبي مساء السبت.

ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز

عاد مانشستر يونايتد بفوز ضئيل من ولفرهامبتون سكوير ، بهدف دون رد ، في المباراة التي استضافها ملعب مولينو مساء الأحد ، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف مانشستر يونايتد الوحيد سجله ماسون جرينوود في الدقيقة 81. ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 7 نقاط ليصعد إلى المركز الثالث ، فيما بقي رصيد ولفرهامبتون بلا نقاط في المركز الثامن عشر.

المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز يحتله تشيلسي ، برصيد 7 نقاط ، بالشراكة مع ليفربول ،. بعد تعادلهما 1-1 ، مساء السبت ، على ملعب “أنفيلد” ، بفارق أهداف عن إيفرتون الذي يحتل المركز السادس برصيد 7. النقاط كذلك.

يحتل مانشستر سيتي (حامل اللقب) المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط ،. بعد فوز واسع على ضيفه أرسنال ، بخمسة أهداف دون مقابل ،. بفارق هدف عن برايتون وليستر سيتي ، اللذين يتواجدان في المركزان الثامن والتاسع.