fbpx

المهن التمثيلية تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم

قالت الفنانة نهال عنبر المسؤولة عن الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية إنها تتابع حالة النجم الكبير سمير غانم وما يحدث لها مباشرة ،. وأنها لم تتلق أي معلومات تتعلق بدخولة في غيبوبة بعد الإصابة بفيروس كورونا.

وأضافت أن الفنان القدير لا يزال في غرفة العناية المركزة بالمستشفى ، حيث يتلقى العلاج ،. وتعتبر حالته الصحية غير مستقرة ، حيث تعرض لأزمة تنفسية أصابت الصدر ، ما دفع الأطباء إلى وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

ودعت عنبر محبي الفنان إلى تكثيف الدعاء له وللفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز التي لا تزال تتعالج من فيروس كورونا في المستشفى.

ونفى رئيس المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ، اليوم الاثنين ، صحة التقارير حول وفاة الفنان سمير غانم.

وقال زكي لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن ما أثير خلال الساعات القليلة الماضية بشأن وفاة الفنان سمير غانم مجرد شائعات.

حسن الرداد ينفى شائعات تدهور الحالة الصحية للفنان سمير غانم

أضاف الرداد عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: “«نرجو من الجميع عدم تداول أو نشر أي خبر أو بوست بخصوصه أو حماتي الفنانة دلال عبد العزيز إلا ما يتم نشره هنا على صفحتي أو صفحة رامى رضوان».

وجاء ذلك بعد انتشار شائعات خلال الساعات الماضية عن تدهور صحة الفنان سمير غانم ،. ودخوله في غيبوبة أدت إلى توقف أجهزة جسده ، الأمر الذي أغضب أسرة ومحبي الفنان الكبير. حيث قال زوج ابنته الإعلامى رامي رضوان: «ارحمونا من الشائعات، احنا فينا اللي مكفينا،. أرجوكم ما يتم تداوله غير صحيح، الوضع لايزال حرجا».

وكتب رامي رضوان ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ،. قائلاً:«أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز غير صحيح، والسادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع، أرجوكم اتقوا الله، مش كده»، متابعاً: «الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد، مش بتزيد من هم المهموم،. لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل،. وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم».

وأضاف رامي رضوان:  «لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين، لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما». الإعلامي/ رامي رضوان