fbpx

تفاصيل خناقة محمود كهربا وسيد عبد الحفيظ في الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبرت عن حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية عن شجار بين محمود كهربا الجناح الأيسر للنادي الأهلي ومدير الكرة بالقلعة الحمراء سيد عبد الحفيظ.

وقال شوبير في برنامجه على أون تايم سبورتس: ما تردد عن خلاف بين كهربا وسيد عبد الحفيظ لا أساس له من الصحة وكل هذه مجرد شائعات.

وأضاف: هناك من اجتهاد وقال إن هناك جدالاً وخلافاً بين اللاعب ومدير كرة القدم ،. لكن هذا الاجتهاد خاطئ تماماً ، ولا توجد خلافات بينهما إطلاقاً.

وأضاف شوبير قائلاً عن محمود كهربا :

محمود سيكون متواجدا داخل صفوف النادي الاهلي خلال لقاء اليوم أمام المصري البورسعيدي وسيخوض اللقاء سواء كان أساسيا أو احتياطيا، بالإضافة إلى أن كهربا مستمر مع النادي الأهلي خلال الموسم المقبل،. وفقا لرؤية المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني.

وتابع شوبرت عن مستقبل كهربا: يواصل اللاعب مع الأهلي الموسم المقبل ،. وهو حالياً أحد العناصر الأساسية التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني في المباريات الأخيرة بالدوري.

وردت أنباء عن وجود خلاف بين عبد الحفيظ وكهربا داخل معسكر الأهلي ، وهو ما نفاه شوبرت بشكل قاطع.

وقد تمكن كهربا من استعادة مستواه المعتاد تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني ، حيث سجل 9 أهداف هذا الموسم وصنع هدفين لزملائه خلال 33 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

بشكل عام ، منذ انضمام كهربا إلى الأهلي ، لعب 57 مباراة ، وسجل 15 هدفاً ، وصنع 7 أهداف أخرى ،. وفاز ببطولتين لدوري أبطال إفريقيا ، والدوري المصري ، وكأس السوبر الأفريقي ، والسوبر المصري.

وأنهى فريق الأهلي الأول لكرة القدم تدريباته أمس على ملعب مختار التيش قبل أن يسافر إلى الإسكندرية للمبيت استعداداً لمواجهة المصري في منافسات الدوري.

وأجرى سعد سمير جلسة في الصالة الرياضية وتمارين جري حول الملعب ضمن البرنامج المقرر له بسبب إصابته بنزلة برد.

قال سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم في الأهلي ،. إن غياب سعد سمير عن التدريبات الجماعية جاء بسبب إصابة اللاعب بنزلة برد.

ويلعب الأهلي مباراة مهمة ، اليوم الجمعة ، أمام فريق المصري ، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الممتاز ،. ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد الإسكندرية.

ويختم الأهلي بثلاث مباريات في بطولة الدوري ، حيث سيلتقي مع المصري بالإسكندرية اليوم ، فيما يختتم مبارياته بمواجهتي الجونة وأسوان.