fbpx

أوقفوا البلطجي شيكا يتصدر الترند بعد اشتباكه بشكل “غير لائق” مع رئيس الاتحاد

تصدر اليوم السبت “شيكابالا تويتر” في مصر ، بعد أن هاجم رئيس اتحاد الكرة أحمد مجاهد أمام الكاميرات ورفض استلام الدرع منه.. فيما دشن مغردون ايضا هاشتاج يدعمون فيه اللاعب ويبررون أفعاله.

أوقفوا البلطجي شيكا

أفادت وسائل إعلام مصرية أن حفل تسليم درع الدوري العام لفريق الزمالك شهد مساء الجمعة الماضي مشادة بين أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك.

وأوضحت وسائل إعلام مصرية أن الخلاف جاء بسبب رفض مجاهد السماح لقائد الفريق بإحضار أسر اللاعبين إلى أرض الملعب للاحتفال ،. وهو ما دفع شيكابالا إلى الانفعال.

وأثارت الأحداث التي جرت في حفل تسليم درع الدوري العام غضب المصريين بشكل عام ،. واختلفت آراءهم بين أنصار اللاعب شيكابالا وبين المعارضين لأفعاله.

تويتر شيكابالا

تداول مغردون مقاطع فيديو وصوراً توثق اعتداء اللاعب على أحمد مجاهد ، ورفقتهم بتغريدات رافضة لهذا السلوك.. معتبرين أنه تصرف لا يليق بأخلاق الرياضيين.

من ناحية أخرى ، نقل مغردون مصريون مقاطع فيديو دافعوا فيها عن اللاعب المصري شيكابالا ،. وسلطوا الضوء على الأسباب الحقيقية وراء انفعالاته وغضبه.

كما نقلوا مقاطع فيديو وصور تظهر احتفالات جماهير نادي الزمالك بالدرع ، مؤكدين أنهم لن يسمحوا للخلاف بقتل فرحتهم بالفوز.

وبينما طالب بعض المغردين بمحاسبة أحمد مجاهد ، علق أحدهم: “على مجلس إدارة الزمالك رفع دعوى قضائية ضد الشركة المنظمة المسماة أحمد مجاهد ، بتهمة إهانة الزمالك والإضرار بسمعة مصر.

جدير بالذكر أن مصدراً مقرباً من رئيس اللجنة الثلاثية التي يديرها الاتحاد المصري لكرة القدم ، أحمد مجاهد ، كشف أن الأخير اتخذ قراراً عاجلاً بفرض أقصى عقوبة ممكنة على اللاعب شيكابالا.

قال مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم: “شكابالا أخطأ بعد محاولته الدخول في جدال و “شجار” مع أحمد مجاهد الذي أراد أن يكون حفل التتويج بلقب الدوري المصري احتفالاً رسمياً بحضوره. من مسؤولي النادي واللاعبين فقط.