من جديد.. حلا شيحة تظهر بالحجاب في عقد قرانها على الداعية معز مسعود

حلا شيحة بالحجاب

شاركت الفنانة حلا شيحة صورا من عقد قرانها مساء الإثنين بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، على الداعية الإسلامي معز مسعود.. عبر حسابها بـ «موقع إنستقرام». كما ظهرت “حلا شيحة بالحجاب“، وعلقت قائلة: “اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا”.

 

حلا شيحة وزوجها

وكانت بداية قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود منذ عدة أشهر وكثرت الأقاويل حينها، ولم تعلق “حلا” بالإيجاب أو بالنفي.. لكن ظهرت قصة حبهما يوم 13 يونيو عندما نشر الداعية معز مسعود، عبر حسابه “إنستجرام”، صورة له ممسكا جيتار.. لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: “هاى معز مين واخد الصورة”، ليرد عليها معز: “شخص مهم أوى”.

اقرأ أيضاً: بعد حلا شيحة.. تعرف على رحلة زيجات الداعية معز مسعود.. بينهم شيري عادل

وبعد فترة من الشائعات والأخبار عن ارتباطهما و تحديداً في يوم 2 ديسمبر الماضي.. أعلنت النجمة “حلا شيحة” علاقتها بالداعية الإسلامي والمنتج “معز مسعود”، عبر حسابها بموقع «إنستغرام».. بعد إهدائه لها أغنية بصوته بعنوان “المقاتل”، حيث قال “لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن”.

حلا شيحة ومعز مسعود

وفي وقت سابق أثارت أنباء ارتباط الفنانة “حلا شيحة” بالداعية والمنتج المصري “معز مسعود” سلسلة طويلة من الأقاويل حول حقيقة هذا الارتباط.. حتى انتهى كل ذلك بالإعلان عن زواجهما.. خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في أماكن عامة وتسربت لهما مجموعة من الصور.

جدير بالذكر أن أخر ظهور للفنانة حلا شيحة كان في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل “خيانة عهد” بطولة الفنانة يسرا، وجومانا مراد، وعبير صبري، وبيومي فؤاد وهنادي مهني.. والمسلسل من إخراج سامح عبد ‏العزيز، وتأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *