دنيا سمير غانم تحتفل بالفلانتين مع زوجها بالكارتون «عيد حب سعيد لرجل أحلامى»

دنيا سمير غانم ورامي رضوان

احتفلت الفنانة “دنيا سمير غانم”، بمناسبة عيد الحب مع زوجها الإعلامي “رامي رضوان”، حيث نشرت صورة كارتونية تجمهما، عبر حسابها بموقع “انستجرام” مصحوبة بتعليق: “عيد حب سعيد لرجل أحلامي”.

كما حرصت الفنانة علي تهنئة شقيقتها النجمة إيمي سمير غانم بعيد الحب، بصورة لكلب يحمل وردة حمراء بسبب حب إيمي الشديد للكلاب.. معلقة :”عيد حب سعيد سوكي”.

أيضا تواصل النجمة “دنيا سمير غانم” التحضير لمسلسلها الجديد، والذى تخوض به السباق الرمضاني المقبل.. مع المنتج “هشام جمال” بشراكة إنتاجية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.. كما يجرى حالياً اختيار اسم مناسب للعمل المقرر تقديمه على جزئيين كل جزء من 15 حلقة وبتوقيع مخرجين هما الأخوين خالد ووليد الحلفاوي.

اعمال دنيا سمير غانم

جدير بالذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم في الدراما هو مسلسل بدل الحدوتة 3،من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك في بطولته سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، وآخرين.. وإخراج خالد الحلفاوي، وتم تقديمه في 3 حواديت كل حدوته من 10 حلقات وباسم مختلف.

اقرأ أيضاً: كيف أحيت دنيا وإيمي سمير غانم ذكرى وفاة والدهم

كما يذكر أن “دنيا سمير غانم” انتهت مؤخراً من تصوير فيلمها الجديد تسليم أهالي.. الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما.. وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي. أيضا يشارك في بطولته هشام ماجد وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا.. وضيوف الشرف دلال عبد العزيز، ولوسي، وشيماء سيف، وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *