ريال مدريد يخطف تعادل ثمين أمام اشبيلية ويبقي على آماله في الليغا

انتهت مسيرة ريال مدريد رقم 17 دون هزيمة في جميع المسابقات بشكل مفاجئ بهزيمته 2-0 على ملعب ستامفورد بريدج. ومما زاد الطين بلة ، ارتفاع عدد ضحايا لوس بلانكوس مرة أخرى ،. مع استبعاد دفاعهم الأول عن فيرلاند ميندي وسيرجيو راموس ورفائيل فاران وداني كارفاخال من المباراة ضد إشبيلية.

ويدين ريال مدريد بالتعادل لبديله البلجيكي ، إيدن هازار ،. الذي تعرض لانتقادات شديدة الأسبوع الماضي بعد أن ظهر بابتسامة خلال خسارة “لوس بلانكوس” أمام ناديه السابق تشيلسي ، في إياب دوري أبطال أوروبا. نصف نهائي الدوري وتوديعه للمنافسة بعد أن تعادل 1-1 في مباراة الذهاب.

وأحرز هازار الهدف القاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ،. بعد أن عادل زميله ماركو أسينسيو في الدقيقة 67 ،. فيما فرض إشبيلية تقدمه مرتين بفضل البرازيلي فرناندو (22) والكرواتي إيفان راكيتش (78 من ركلة الجزاء).

كان ريال أمام فرصة لاستعادة الصدارة بعد تعادل غريمه المباشر أتليتيكو وبرشلونة بشكل سلبي يوم السبت ، لكنه سقط في الإيقاف بالتعادل مع إشبيلية ليصعد إلى المركز الثاني برصيد 75 نقطة ، بفارق في المواجهات مع برشلونة ،. ونقطتين خلف جاره أتلتيكو المتصدر. من ناحية أخرى ، بقي إشبيلية في المركز الرابع برصيد 71 نقطة ، وضاقت آماله في الفوز باللقب بنتائج منافسيه.

لم يتمكن لوس بلانكوس من التئام جروحه الأوروبية بعد خروجه من دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ،. حيث يواجه خطر توديع هذا الموسم دون أي لقب في جعبته ، خاصة وأن الاستحقاقات المحلية التي تنتظره هي الأصعب بين ارباعى المقدمة.

كريم بنزيما

بعد فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني في 2019/20 ،. استمتع كريم بنزيما بموسم رائع آخر مع ريال مدريد هذا العام ويمكن القول إنه أهم لاعب في الفريق. النجم الفرنسي هو هداف لوس بلانكوس هذا الموسم برصيد 28 هدفاً في جميع المسابقات ، أربعة أضعاف الهداف التالي كاسيميرو (سبعة).

مع بقاء أربع مباريات في الدوري الإسباني ، ستتجه الأنظار إلى بنزيما وسيتوقف الكثير على ما إذا كان المخضرم قادراً على مساعدة فريق زيدان.

خاض اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً عدة مباريات مع ريال مدريد هذا الموسم ويبقى أن نرى ما إذا كان بإمكانه القيام بذلك مرة أخرى لدفع فريقه إلى المجد في الدوري الإسباني.