fbpx

عبد الله السعيد يوافق على الانضمام الزمالك بنصف راتب!

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية الحالية قد تشهد مفاجأة من العيار الثقيل في حال انتقال لاعب بيراميدز عبد الله السعيد إلى الزمالك لقيادة كتيبة ميت عقبة الموسم المقبل.

وكشف الإعلامي إبراهيم فايق ، عبر أون تايم سبورتس ،. أن عبدالله السعيد وافق على الانضمام لنادي الزمالك ، بعد فتح باب المفاوضات معه ، وسط ترحيب من المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأبيض. الذي يريد ضم صانع ألعاب قوي وهو يعرف قدرات اللاعب جيداً. بعد أن تدرب معه في الأهلي.

وأوضح فائق أن عبدالله السعيد وافق أيضا على خفض راتبه إلى النصف لتسهيل مهمة انتقاله إلى الزمالك الموسم المقبل وارتداء القميص الأبيض.

كان عبدالله السعيد قريباً من اللعب للزمالك في 2018 ، وبعد رحيله عن الأهلي ،. ورغم توقيع العقود رفضت إدارة الأهلي رحيله وباعته لنادي أهلي جدة السعودي ، ومنها انتقل عبد الله السعيد إلى صفوف بيراميدز.

وعلى مدار موسمين لعب فيهما عبد الله السعيد في صفوف بيراميدز ،. لم ينجح الفريق في الفوز بأي لقب حتى الآن سواء محلياً أو قارياً ،. وهو ما قد يدفع اللاعب إلى مغادرة النادي هذا الصيف.

رغم هذه المفاوضات وحتى كتابة هذه السطور لم يصدر بيان رسمي من إدارة الزمالك حول اهتمام النادي بالتعاقد مع السعيد ،. حيث تفضل الإدارة الحديث عن صفقات جديدة وتجديد العقود بعد انتهاء الموسم في ضوء منافسة الفريق على ألقاب الدوري والكأس المصري.

ويبقى السؤال هل سينضم عبدالله السعيد إلى قائمة النجوم الذين ارتدوا القميص الأحمر والأبيض لقطبي كرة القدم المصريين؟