fbpx

عيد ميلاد نجوى كرم يتحول لأهم حدث على تويتر

صادف اليوم عيد ميلاد شمس الأغنية اللبنانية الفنانة “نجوى كرم ” وغزت المعايدات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعد نجوى كرم أحد أهم الفنانات التي تحظى بالكثير من حب الجماهير في كل العالم.

وتوالت المعايدات من محبين شمس الأغنية اللبنانية حول العالم، وأيضا زملائها الفنانين والاعلاميين، حتى تصدر هاشتاج #HappyBirthdayNajwaKara ترند تويتر، وكذا تصدر هاشتاج @najwakaram، وتضمنت آلالاف التغريدات التهانئ مرفقة بعدد كبير من الصور والفيديوهات لأحدث أعمالها واطلالاتها المتعددة.

وتصدرت الهاشتاجات المراكز الأولى في كل من السعودية و المغرب والجزائر وليبيا.. نظراً لكثافة التعليقات، والتغريدات والذي حوّلت ادراجه ضمن اهم الاحداث الحالية على تطبيق تويتر.

كما اعتادت الفنانة اللبنانية أن تُدهش العالم العربي بمئات الفيديوهات التي تعيد نشرها، لمحبّيها وهُم يردّدون أجدد أغانيها ويعبّرون عن إعجابهم ومحبّتهم الكبيرة لها.

ونشر أحد المعجبين تدويته : ” انتِ حياه عطاء امل قوه حب نور ” لكل حدا بيحبك.. يمكن مانگدر نعبر عن هالحب بس انتِ سند، قولون الاهل سند بس مابيعرفو اوقات القلب.. كمان بيكون سَند وانتِ ذا السند الّي بنلاقي بكل اوقاتنا من كلامك من صوتك من نقائك.. يمكن مابتعرفينا بس عطائك بيعرف عنا ”

ونشر أخر : “أيتها السعادة أوصيكِ بقلب الشمس ♥️ سنةً سعيدة عليك حبيبة القلب ♥️ضاعت حروفنا من كمية هالحُب يلي بقلوبنا اتجاهك “

أقرأ أيضا: العالم يتنافس في حب نجوى كرم.. اعرف الحكاية