fbpx

لويس ميكيسوني في الأهلي لمدة أربع مواسم قادما من سيمبا

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، إتمام العقد مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني ، القادم من نادي سيمبا التنزاني ، لمدة أربع سنوات حتى عام 2025.

أكد أمير توفيق ، مدير عقود القلعة الحمراء ،. أن العقد مع مهاجم سيمبا التنزاني قد اكتمل على مدار المواسم الأربعة المقبلة ، والتي سيدافع خلالها عن قميص ريد كاسل.

وأكد توفيق أن النادي الأهلي نجح في استكمال كافة الإجراءات الخاصة باللاعب على المستوى المالي والإداري ،. بعد وصوله إلى القاهرة قبل أربع وعشرين ساعة، وبعد ذلك تم توقيع العقود ،. وسيشارك اللاعب في التدريبات خلال الفترة المقبلة حسب التزامات القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي قد أعلن رسمياً، منذ فترة وجيزة، انضمام كريم فؤاد من نادي النجوم، ونجح أيضاً في التعاقد مع بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي.

ونشر النادي الأهلي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، مقطع فيديو من تقديم “ميكسوني” ، حيث ظهر وهو يحمل قميصه الجديد ، وكذلك التلاعب بالكرة ،. وأعلن احتفال رسمي بالأهداف إذا سجل مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

من هو لويس ميكيسوني صفقة الأهلي الجديدة ؟

ولد ميكيسوني في الخامس والعشرين من تموز (يوليو) 1995 يبلغ من العمر ستة وعشرين عاماً ،. يلعب في وسط صانع الألعاب والجناح الأيمن ، وظهر مع فريق سيمبا التنزاني على مستوى متميز ،. خاصة في دوري أبطال إفريقيا وتحديداً في دور المجموعات ، ونجح في تسجيل هدف الفوز على الأهلي في الجولة الثانية.

تألق اللاعب مع فريقه التنزاني لم يقتصر على ذلك ،. بل تصدر مجموعته في الوقت الذي جاء فيه المارد الأحمر في المركز الثاني قبل أن يخرج من ربع النهائي على يد نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي الذي وصل إلى النهائي وخسر البطولة على يد الأهلي بثلاثية مقابل لا شيء.