برشلونة يخطط لإفساد صفقات مدريد.. و”مبابي” يبلغ باريس سان جيرمان بموقفه النهائي

أبلغ مهاجم باريس سان جيرمان “كيليان مبابي” ناديه بموقفه النهائي بشأن مستقبله مع الفريق الموسم المقبل. مقرراً المغادرة بشكل نهائي في يونيو المقبل.

مبابي لاعب باريس سان جيرمان

ونشرا إذاعة “كادينا سير” الإسبانية على حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر أن “مبابي” يريد الانتقال إلى «ريال مدريد» خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.. مشيرا إلى أن « ريال مدريد » يعمل حاليا على الجمع بين “مبابي” والنرويجي “إيرلينغ هالاند”، نجم بوروسيا دورتموند، الموسم المقبل.

اقرأ أيضاً: هدف ودموع ومرر شرفي في مشهد وداع أنخيل دي ماريا لسان جيرمان

وينتهي عقد اللاعب الفرنسي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022.. وسط محاولات باريس المستمرة لإقناعه بالاستمرار. لكن الفرنسي البالغ من العمر 22 عاما يبحث عن تجربة إحتراف جديدة.. تضعه في طليعة المرشحين الكرة الذهبية وتكرار مسيرة قدوتة البرتغالي “كريستيانو رونالدو”.

من ناحية أخرى ، يبذل “خوان لابورتا” رئيس ناي « برشلونة » جهودا كبيرة للحصول على توقيع اللاعب “هالاند” وحجبه عن «ريال مدريد».. لأنه يعرف أن مخطط النادي الملكي إذا نجح في الفوز باللاعب فسيفرض سطرته على الدوري الإسباني بالثنائي الفعال “مبابي” و “هالاند” لسنوات قادمة.

اقرأ أيضاً: الشاعر عمرو حسن عن برشلونة وريال مدريد “دول وجهين الصناعة”!

وكان الفرنسي، “كيليان مبابي” قد عبر سابقاً عن امتعاضه بسبب الانتقادات التي تعرض لها. مؤكداً أنه يخطط للعب في مكان يشعر فيه بالراحة.

اهداف مبابي مع باريس سان جيرمان

كما كشفت الصحيفة  الفرنسية “لو باريزيان“، أن سان جيرمان يمكن أن يسمح لـ “مبابي” بالرحيل في الصيف المقبل، بعد فشل مفاوضات تجديد العقد. ويذكر أن اللاعب الشاب صاحب الـ(22 عاما) سجل 30 هدفا في الموسم الحالي، خلال مشاركته في 36مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *