بعد حلا شيحة.. تعرف على رحلة زيجات الداعية معز مسعود.. بينهم شيري عادل

أثارت أنباء ارتباط الفنانة “حلا شيحة” بالمنتج والداعية  معز مسعود سلسلة طويلة من الأقاويل حول حقيقة هذا الارتباط.. حتى انتهى كل ذلك بالإعلان عن زواجهما.. والآن دعونا نتعرف على رحلة زيجات الدعية معز مسعود

معز مسعود و بسنت نور الدين

بداية “معز مسعود” كانت زواجه من المرشدة السياحية “بسنت نور الدين” في سبتمبر 2017. وكانت “بسنت” قد أثارت إعجاب الداعية الإسلامي معز مسعود ، إذ قام بدعمها وتشجيعها.. من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تـويـتر  في شهر مايو2017، قائلاً: “جميل أن تعيد اكتشاف تاريخ بلدك وجمالها نتيجة جهد يستحق الاحترام”

بسنت-نور-الدين-ومعز-مسعود |kalamsocial.com

وبعدها أعلنت “بسنت نور الدين” انفصالها عن “مسعود”، بعد أقل من 6 شهور على ارتباطهما، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في مارس 2018.

معز مسعود و شيرى عادل

في يوليو 2018 أعلن “معز مسعود” ارتباطه بالفنانة “شيري عادل” من خلال بيان يخص مسلسل “السهام المارقة”.. والذي أنتجه “معز مسعود” وكانت بطلته “شيري عادل” و بدأت الفنانة “شيرى عادل” أولى تغريداتها عبر تويتر بعد الزواج، بالصلاة على النبي، وذلك على هامش زواجها من الداعية المصري معز مسعود.

شيري-عادل-ومعز-مسعود |kalamsocial.com

 

الداعية معز مسعود وشيري عادل

بعد شهر من الزواج انتشر خبر انفصال الفنانة “شيري عادل” من الداعية والمنتج معز مسعود بسبب تعاقد شيري على بطولة فيلم.. في الوقت الذى يرفض فيه زوجها “مسعود” العمل في التمثيل.. حينها أصبح الثنائي حديث السوشيال ميديا، واختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين تأكيد الخبر ونفيه.

حقيقة طلاق شيري عادل

ومن جانبها نشرت “شيري عادل” على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» معلقة على الصورة الجديدة التى نشرتها في أحضان زوجها معز مسعود:

فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو احنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية”. كما نفت قائلة “بعد الشر

كما شارك الداعية “معز مسعود” متابعيه عبر حسابه على «تويتر»، صورة جديدة له تجمعه بزوجته الفنانة شيري عادل في 23 يناير 2019 .

وفي النهاية أعلنت “شيري عادل” في أغسطس 2019 خبر انفصالها عن الداعية “معز مسعود” بعد زواج دام عام تقريبا. حيث تزوجا فى شهر يوليو 2018 .. وتم الطلاق بينهما فى يوليو هذا العام ولكن تأخرا في إعلان الخبر لوسائل الإعلام.

معز مسعود و حلا شيحة

بدأت قصة حب حلا شيحة و معز مسعود منذ عدة أشهر وطالت الأقاويل ولم تعلق “حلا” بالإيجاب أو بالنفي.

حلا-شيحة-ومعز-مسعود |kalamsocial.com

لكن ظهرت قصة حبهما في 13 يونيو عندما نشر الداعية “معز مسعود” ، عبر حسابه “إنستجرام”، صورة له ممسكا جيتارًا، لنجد حلا شيحة تعلق قائلة: ” هاى معز مين واخد الصورة “، ليرد عليها معز: “شخص مهم أوى“.

زواج حلا شيحة ومعز مسعود

وفى يوم 2 ديسمبر الماضي وبعد فترة من الشائعات والأخبار عن ارتباطهما.. كما أعلنت النجمة حلا شيحة عن علاقتها مع الداعية الإسلامي معز مسعود، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”.. بعد إهدائه لها أغنية بصوته بعنوان “المقاتل”، حيث قال “لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكى يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن“.

وقامت حلا بإعادة نشر الأغنية، معلقة عليها “أشعر بكل كلمة في أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء“. وأثارت حلا شيحة ومعز مسعود جدلا بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما مجموعة صور.

من هو الداعية معز مسعود

هو باحث وداعية إسلامي مصري،

من مواليد  27 فبراير 1978

تخرج من الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 2000

قدم برامج تلفزيونية وإذاعية عن الدين الإسلامي

عضو في «مؤسسة آل البيت للفكر الإسلامي»،

باحث في «علاقة علم النفس بالدين» في جامعة كامبريدج في المملكة المتحدة.

قدم برنامجين على قناة اقرأ باللغة الإنجليزية هما: الأمثال في القرآن Parables in the Qur’an ودرج إلى الفردوس Stairway to Paradise

اعتبرته «مجلة الايكونومست» في نوفمبر 2011 أحد الدعاة مؤثرين في العالم الإسلامي،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *