fbpx

موسيماني يطالب اللاعبين بالتركيز في مواجهة صن داونز

طلب بيتسو موسيماني ، مدرب النادي الأهلي ، من لاعبيه إغلاق ملف مباراة الزمالك التي انتهت بالتعادل 1-1 ، مساء الاثنين ،. ضمن منافسات الدوري الممتاز ، والتركيز على مواجهة صن داونز المقرر. لها يوم السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

كما تحدث مدير كرة القدم سيد عبد الحفيظ مع اللاعبين للتأكيد على نهاية مرحلة لعب خلالها الفريق مباريات الدوري ،. وبداية مرحلة قوية ومهمة للغاية ، تبدأ بمواجهة صن داونز ، والتي على اللاعبين التركيز بشكل كامل وعدم التفكير في أي أمور أخرى غير هذه المواجهة.

وتعليقا على ضغط المباريات قال عبد الحفيظ: “الأهلي ليس الوحيد الذي يشتكي من ضغوط المباريات ،. لنا في مانشستر يونايتد مثال فقد اعترض بشدة على خوض مجموعة من المباريات في أيام قليلة وهذا حق ملازم لأي ناد لأنه يريد الحفاظ على لاعبيه “.

الأهلى يسافر إلى جنوب أفريقيا بطائرة خاصة لمواجهة صن داونز

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي توفير طائرة خاصة لنقل الفريق إلى جنوب إفريقيا ،. لمنافسة صن داونز ، المقرر لها 22 مايو ، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وسيعلن مجلس الأهلي خلال الأيام المقبلة عن رئيس بعثة الفريق في جنوب إفريقيا ،. وإن كانت الأدلة تشير إلى أن رئيس البعثة سيكون محمود الخطيب رئيس النادي.

ويأتي قرار مجلس إدارة النادي الأهلي تفادياً لإرهاق اللاعبين ،. وكذلك للوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ويذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن الخميس الماضي موعد مباراة الأهلي في جنوب إفريقيا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، إقامة مباراة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت 15 مايو في القاهرة الساعة التاسعة مساء ، تحت قيادة التحكيم السنغالي ماجيت ندياي.

بينما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامة مباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 22 مايو بجنوب إفريقيا الساعة الثالثة عصراً ،. تحت قيادة الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

ويواجه الأهلي منافسه صن داونز في الدور ربع النهائي في الدور ربع النهائي،. من مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الثالث على التوالي،. حيث التقيا في موسم 2018 – 2018، وفاز صن داونز 5 – 1، بمجموعة مباراتي الذهاب،. ثم التقيا الموسم الماضي 2019 – 2021، وفاز الأهلي 3- 1 “ذهابا وإياب”.