fbpx

“هاتريك” ليفاندوفسكي يضع البايرن ضمن ثلاثي المقدمة

قاد الدولي البولندي ليفاندوفسكي بايرن ميونيخ إلى فوز كبير على هيرتا برلين بخمسة أهداف نظيفة. وسجل ثلاث منها ، لينضم إلى الفريق بفارق ثلاث نقاط مع ليفركوزن وفريبورغ ، في المرحلة الثالثة من “البوندسليجا”.

ومنح البولندي روبرت ليفاندوفسكي بايرن ميونيخ فوزا كبيرا على هيرتا برلين 5-0 ، لينضم إلى الفريق مع المتصدر الثلاثة باير ليفركوزن ، الذي هزم أوغسبورغ 4-1 ، وفرايبورغ الذي تغلب على شتوتغارت 3-2 ، في المركز الثالث. مرحلة الدوري الألماني لكرة القدم يوم السبت. (28 أغسطس 2021).

ليفاندوفسكي يسجل هاتريك

صعدت الفرق الثلاثة إلى الصدارة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات ، “ليفركوزن” الأول و “بايرن” الثاني بفارق الأهداف ، ثم الرباعي الذي يملك ست نقاط: “بوروسيا دورتموند” و “كولونيا” و “ماينز” و “فولفسبورج” الذي لعب مباراتين فقط ولعب ضد. لايبزيغ يوم الأحد.

وفي مباريات أخرى ، تغلب ماينز على ضيفه جراثر فورث 3-0 ، وكولونيا (كولونيا) على مضيفه بوخوم بهدفين لواحد ، وتعادل إينتراخت فرانكفورت مع مضيفه أرمينيا بيليفيلد 1-1. رفع ليفركوزن وبايرن وفريبورج رصيدهم إلى سبع نقاط في الصدارة ، لكن ليفركوزن تفوق بفارق الأهداف.

وفي ملعب أليانز أرينا ، تقدم القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي بتسجيله ثلاثة أهداف (ثلاثية) ، وتوماس مولر والصاعد جمال.

على ملعب مرسيدس بنز أرينا ، تقدم فرايبورج بهدفين عن طريق جيونج ويونج في الدقيقتين الثالثة والتاسعة ،. ثم أضاف لوكاس هيويلر الهدف الثالث في الدقيقة 28. ورد كونستاتينوس مافروبانوس وحمادي الغداوي بهدفين لشتوتجارت في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وعلى ملعب راين إنريجي، حسم كولونيا (كولن) الفوز في اللحظات الأخيرة حيث جاء هدفا الفوز عن طريق لويس شاوب وتيم ليمبرلي في الدقيقتين 88 و90 قبل أن يرد سيمون زولر بهدف لبوخوم في الوقت بدل الضائع. ورفع كولن رصيده إلى ست نقاط في المركز الخامس وتوقف رصيد بوخوم عند ثلاث نقاط في المركز العاشر.

وعلى ملعب أوبل أرينا فاز ماينز على ضيفه فورت بثلاثة أهداف دون مقابل، عن طريق أندرسون لوكوكي وآدم شالاي وكيفين ستوغر في الدقائق 15 و18 و90. ورفع ماينز رصيده إلى ست نقاط في المركز السادس وتوقف رصيد فورت عند نقطة واحدة في المركز الثالث من القاع.

وعلى ملعب شوكو أرينا، أفلت أرمينيا بيلفيلد من الهزيمة أمام فرانكفورت وتعادل معه بهدف لمثله. وتقدم فرانفكورت بهدف ينس بيتر هاوجي في الدقيقة 22 لكن باتريك فيمر أدرك التعادل لبيلفيلد قبل أربع دقائق من النهاية.

ورفع أرمينيا بيلفيلد رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر مقابل نقطتين لفرانكفورت في المركز الرابع عشر.