fbpx

هبة مجدي تخطف الأنظار باطلالة ساحرة عبر انستقرام

نشرت الفنانة المصرية هبة مجدي صور جديدة عبر صفحتها الشخصية علي موقع تبادل الصور الشهير “انستقرام” .. ونالت الصورة اعجاب عدد كبير من المتابعين.. وجاءت أبرز التعليقات: “اجمل هبة مجدى في الدنيا”، “الرقة والجمال كله” ، “خاطفه القلوب” ، “اكتر ممثله بتجمع بين الجمال والشياكة والاحترام ” .

انستقرام هبة مجدي

وتعد الفنانة هبة مجدي أحد اكثر الممثلات المصريات امتلاكاً لعدد متابعين عبر الانستجرام، حيث يبلغ عدد متابعين انستجرام هبة مجدي مايقرب من 12 مليون متابع، من جميع دول العالم.. كما اعتادت هبة مجدي أن تشارك جمهورها أحدث الإطلالات ومقاطع فيديو قصيرة من آخر أعمالها.

اقرأ أيضاً: «صور» أحدث إطلالات نور عمرو دياب.. وبسمة وهبة تعلق!

وعلى صعيد أخر تألقت هبة مجدى، في السباق الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سيد رجب، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي،  صبري فواز، منذر ريحانة، ضياء عبد الخالق.. والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سنرجى.

جدير بالذكر أن الفنانة هبة مجدي بدأت مشوارها الفني بالتحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة.. ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عرام مع الفنانة آمال ماهر.. ثم اشتركت هبة بعد ذلك في مسلسل بوجي وطمطم.. وفي عام 1998 شاركت مع أسطورة الكوميديا الراحل فؤاد المهندس في فوازير عمو فؤاد واستمرت حتي عام 2003.