هنا الزاهد تشارك متابعيها صورة جديدة عبر انستقرام

شاركت الفنانة “هنا الزاهد” جمهورها بصورة جديدة عبر حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور الشهير انستقرام.. وظهرت هنا الزاهد في الصورة بإطلالة صيفية، وبدون مكياج.

وأثارت الصورة إعجاب الكثير من متابعها وحازت على أكثر من 60 ألف إعجاب في الساعة الأولى من نشرها على انستقرام هنا الزاهد.. كما جاءت أبرز التعليقات على الصورة: “القمر بتاعنا” ، “اول مرا شوف ورده لابسه مزهر” ، “قلبي وربنا يا نجمه” .

صور هنا الزاهد

هنا-الزاهد-انستقرام │كلام سوشيال

وعلى صعيد أخر، تألقت الفنانة المصرية هنا الزاهد، في السباق الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل “النمر” بطولة النجم “محمد عاد امام” . وقامت بتجسيد شخصية “ملك” الذي تفاعل معها الجمهور بصورة كبيرة، وكانت ردود الأفعال إيجابية تجاه الدور والشخصية.

اقرأ أيضاً: ترند مصر في أسبوع

جدير بالذكر أن مسلسل «النمر»، بطولة من الفنان محمد إمام.. بالاشتراك مع هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، حجاج عبدالعظيم، أحمد حلاوة، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

انستقرام هنا الزاهد

يتابع الفنانة المصرية هنا الزاهد عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام 17 مليون متابع، من مختلف دول العالم. كما يضم انستجرام الفنانة هنا الزاهد العديد من الاطلالات وصور برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي والعديد من الفنانين. أيضا العديد من الصور والفيديوهات القصيرة من كواليس تصوير أعمالها الفنية.