fbpx

ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة صيفية جديدة.. وجمهورها معلقاً “جورجينا مصر”

شاركت النجمة ياسمين صبري زوجة رجل أعمال “أحمد أبو هشيمة”، جمهورها بصور جديدة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستقرام»، و خطفت ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها الصيفية الراقية، أثناء تواجدها بأحد الأماكن السياحية.. كما نالت الصور إعجاب جمهورها وعلق أحدهم قائلاً: جورجينا مصر”.

الفنانة ياسمين صبري

وقد عُرض للفنانة ياسمين صبري في السباق الرمضاني قبل الماضي لعام 2020 مسلسل “فرصة تانية”.. وكانت بطلة العمل بمشاركة كل من: “أحمد مجدي، نهال عنبر، أيتن عامر، دياب، ومحمود البزاوي”، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال، وإخراج مرقص عادل.

من هي ياسمين صبري؟

ممثلة مصرية، من مواليد عام 1987 بمدينة الإسكندرية، والدها الطبيب صبري محمود، ووالدتها مهندسة ديكور، لدى ياسمين صبري شقيق وشقيقة أصغر منها سناً.. درست في كلية الإعلام قسم الصحافة والعلاقات العامة، وكانت تحلم بأن تصبح مذيعة مشهورة.

اقرأ أيضاً: «ده حساب مزور وأنا حقفله» ياسمين صبري ترند مصر اليوم

تزوحت للمرة الأولى من طبيب شهير أكبر منها سناً، وبقى زواجهما سراً لأن زوجها الطبيب كان متزوج من امرأة آخري.. لكن كثرة الشائعات دفعت ياسمين صبري لإعلان زواجها في إحدى البرامج التليفزيونية،  مما تسبب ذلك في انفصالها عنه.

ياسمين صبري تخطف الأنظار 

خطفت ياسمين صبري الأنظار بجمالها وجاذبيتها، وأحدثت ضجة كبيرة أدت بها في النهاية إلى تصنيفها ضمن قائمة أجمل 100 امرأة في العالم عام 2017. ومعروف عناه اهتمامها بالقضايا الإنسانية وتصريحاتها المثيرة للجدل.

اقرأ أيضاً: طلاق ياسمين صبري يتصدر السوشيال ميديا.. والجمهور «مين هيضحكها دلوقت»

بدأت حياتها المهنية كمراسلة في قناة الحياة.. قبل أن تتركها وتشارك في مسابقة ملكة جمال مصر، والتي تم إلغائها بسبب عدم وجود رعاة وممولين للمسابقة. كما حصلت على فرصتها الأولى في التمثيل حينما تم ترشيحها في برنامج خطوات الشيطان عام 2013 وقامت بدور فتاة محجبة تدعى رشا.