كلامي اتفهم غلط.. ريهام عبد الغفور تعتذر لسكان الزمالك

اعتذرت الفنانة المصرية «ريهام عبد الغفور»، لسكان منطقة الزمالك، عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة حول رواية “ربع جرام” للكاتب عصام يوسف.. والتي تتحدث عن الإدمان وتدور في المنطقة الشهيرة.

كما لفتت الفنانة في حديث لها، إلى معرفتها ببعض أبطال الرواية في الحقيقة.. ممن وقعوا في شباك الإدمان، وكانوا من سكان الزمالك، وفقاً لتصريحاتها. مما أدى إلى غضب عدد كبير من سكان حي الزمالك.

وكتبت «ريهام» قائلة: “اتكلمت بحسن نية في برنامج عن إني في مرحلة معينة كنت أعرف بعض الأشخاص القريبين مني في منطقة الزمالك.. تعرضوا للإدمان وده خلاني نفسي أمثل الدور وقلت إن قصة “ربع جرام” كانت أحداثها في الزمالك وتقريباً كنت أعرف الأشخاص والحواديت اللي في القصة”.

ريهام-عبد-الغفور-عبر-حسابها-في-فيس-بوك-│كلام-سوشيال

وأضافت” لم أكن أقصد إهانة ساكني الزمالك اللي أنا منهم وأسرتي لازالت تسكن هناك. بعتذر لو كلامي اتفهم غلط أو ضايق أو جرح أي حد، دي غلطة غير مقصودة.. بكتب الكلام ده لأنى لقيت posts بتداول عن الموضوع وغضب ثائر حوالين الجملة دي”. واعترفت أنها “غلطة غير مقصودة”، موضحةً أنها تقدَّمت بهذا الاعتذار بسبب ردود الفعل الشديدة تجاهها على مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر  أن آخر أعمال «ريهام عبد الغفور» بطولتها إلى جانب عدد من النجوم: مصطفى درويش، وإبراهيم السمان، وإنعام سالوسة، وأحمد درويش، في حكاية “ربع قيراط” من مسلسل “إلا أنا” التي حققت نجاحاً مميزاً، والمسلسل قصة يسري الفخراني، وسيناريو وحوار أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *