بعد اعتذارها عن مسلسل العمدة.. درة تعتذر عن سره باتع

اعتذرت الفنانة درة عن مسلسل العمدة لـ محمد رمضان، ومسلسل سره باتع لـ أحمد السعدني، حيث من المقرر عرضهما في السباق الرمضاني المقبل 2023.

وعلم القاهرة 24 من مصادر خاصة، أن الفنانة درة اعتذرت عن المشاركة في مسلس العمدة ومسلسل سره باتع؛ لأسباب شخصية، وحاليًا تستعد للمشاركة في أعمال فنية أخرى، ولكنها تطلع على بعض الأعمال الفنية التي عرضت عليها لتختار الأفضل منها، حتى تشارك في الموسم الرمضاني.

اخر اخبار الفنانة درة

تنتظر درة عرض مسلسل المتهمة على إحدى المنصات الإلكترونية.. والذي من المقرر عرضه في شهر أكتوبر المقبل، والعمل من بطولة دياب، عادل كرم، علي الطيب، أسامة عباس.. وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر نادي.

مسلسل المتهمة بطولة الفنانة درة

وكانت درة قد شاركت متابعيها  برومو المسلسل عبر حسابها على انستقرام.. وعلقت قائلة: “مسلسل المتهمة في أكتوبر المقبل”، وانهالت عليها التعليقات من متابعيها لتهنئتها بالمسلسل.

اقرأ أيضاً: بعد مستر إكس.. أحمد فهمي يبدأ تصوير مسلسل السفاح

وغلب على البرومو طابع الإثارة والغموض حيث ظهرت درة وهي في المستشفى وعلى وجهها أثار من الضرب والتعذيب.. كما ظهرت في إحدى لقطات البرومو وهي تتعرض للتعذيب والخطف.

درة تلعب دور البطولة في فيلم الكاهن للمخرج هاني سلامة

والجدير بالذكر أن درة حققت نجاحا كبيرا بفيلم الكاهن والذي ضم عدد كبير من الفنانين.. أبرزهم حسين فهمي، إياد نصار، جمال سليمان، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب ومن تأليف محمد ناير ومن إخراج عثمان أبو لبن.

اقرأ أيضاً: بطولة يسرا وباسل الخياط.. تفاصيل مسلسل أجوان

أيضا شاركت في فيلم جدران بالتعاون مع نيقولا معوض، هند عبدالحليم، فراس سعيد، أحمد بدير، وحنان سليمان.. ومن تأليف هيثم مصطفى الدهان ومن إخراج محمد بركة.

One thought on “بعد اعتذارها عن مسلسل العمدة.. درة تعتذر عن سره باتع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكن نسخ النص