علي مسرح الفلكي.. مايان السيد ومحمد الليثي بمسرحية “قانون أنتيجون”

يخوض الفنان الصاعد محمد الليثي بطولة العرض المسرحي “قانون أنتيجون” للمخرجة دينا أمين وبطولة مايان السيد.. وحقق العرض المسرحي نجاح كبير على المستوي الجماهيري ونال استحسان وإشادة النقاد.

وأعرب الليثي عن سعادته بالمشاركة في العمل مع نخبة من النجوم الصاعدة.. مشيرًا الي انه يقدم محمد ولأول مرة دورا جديدًا سيكون مفاجأة للجمهور.

اقرأ أيضاً: مسرحية بودي جارد للزعيم «عادل إمام» تتصدر تريند جوجل

كما يقدم محمد الليثي والشهير ب” مازو ” الموسيقي الخاصة بالعرض المسرحي ” قانون أنتيجون ” للمخرجة الدكتورة دينا أمين علي مسرح فلكي.. والمسرحية مأخوذة عن أنتيجون لسوفوكليس ويستمر عرضها أيام 17 و 19 من نوفمبر الجاري.

يشارك بالمسرحية الفنانة هنا داوود والاعداد ليحيي عبد الغني.. وتجسد مايان السيد في المسرحية شخصية “أنتيجون” القوية، التي تحاول الحصول على حقوق أهلها، وعندما تطلب المساعدة من أختها تتخلى عنها.

اقرأ أيضاً: الفنان محمد صبحي يشارك جمهوره صور نادرة ويتابع الآراء

ويذكر أن الفنان محمد الليثي، شارك في العديد من المسلسلات الدرامية، منها مسلسل “عمر و دياب” مع نجوم الكوميديا على ربيع ومصطفي خاطر.

وأيضا شارك بمسلسل “اللعبة” الجزء الأول مع النجوم هشام ماجد وشيكو الجزء الأول، إخراج المخرج معتز التونى، وشارك في فيلم “جحيم في الهند” ومسلسل “خفة يد” ومسلسل “كابتن أنوش” وبرنامج “أيمن يقدمه أشرف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكن نسخ النص