ملخص الحلقة الـ20: مواجهة نارية بين وليد وصابر “المداح”

أثارت الحلقة العشرون من مسلسل المداح 3 جدلًا واسعاً بين الجمهور.. وذلك بعد ظهور عماد الذي يجسد شخصيته الفنان تامر شلتوت لأول مرة ويواجه صابر المداح.

وجاءت هذه المقابلة بناءًا على رغبته في منزل الدكتور إبراهيم، وكشف خلالها عن هويته ويخبره أنه يُدعى وليد يعمل مهندس كمبيوتر، وليس عماد كما زعم في اللقاء الأول بينهم.. وبسبب علامات التوتر التي ظهرت على «تامر شلتوت» خلال الحديث يتأكد صابر من أنه عماد.

وتفاعل الجمهور على هذا المشهد وعلق بعضهم قائلًا؛ “المقابلة الأولى بجد رعب أمال هتعملوا فينا إيه في الباقي كفاية النظرات بس خفت منكم أنت وصابر، وعلق آخر، أنا مش عارفلك حاجة ياعماد”.

وعن رأي الجمهور في المسلسل علق أحد المتابعين  قائلاً: “عاجبني دور سلمي ابو ضيف عندها كاريزما وقبول مبالغ فيه.. مستقبل جميل إن شاء الله و تحافظ علي مستواها ربنا يكرمها”.. وعلق آخر: “شابوة يا شيخ صابر بجد الجزء ده اقوى من اللي فاتو”.

مسلسل المداح 3

بطولة حماده هلال، هبة مجدي، رانيا فريد شوقي، لوسي، يسرا اللوزي خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، تامر شلتوت، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، صبحي خليل.. ومن تأليف امين جمال ومن انتاج احمد السمان وصادق الصباح ومن اخراج احمد سمير فرج.

أبطال مسلسل المداح

تدور أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث بعد زواج حماده هلال (صابر المداح) من هبة مجدي (رحاب)، وولادة طفلهم “عز”.. ليجد المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

One thought on “ملخص الحلقة الـ20: مواجهة نارية بين وليد وصابر “المداح”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *