الكبير أوي 7.. انطلاق مباراة المزاريطة وعودة بعزق بعد 7 سنين من الصين

نشرت منصة “watch it” صور من فعاليات بث مباراة المزاريطة وفريق إف اتش سي بحضور رؤساء الأندية وتواجدهم داخل مقصورة واحدة! ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي.

وعرضت قناة on منذ قليل الحلقة 21 من مسلسل الكبير أوي 7، والتي شهدت انطلاق مباراة المزاريطة وفريق FHC. وقام بالتعليق على المباراة المعلق الشهير أيمن الكاشف.

وقام الكبير بدلًا من حزلقوم بإعداد اللاعبين والاتفاق على خطة المباراة.  وفي هذه الأثناء، تفاجأ الكبير بعودة بعزق من الصين بعد غياب 7 سنوات، وسرعان ما ضمه لفريق المزاريطة ليؤدي دور حارس المرمى.

حزلقوم ينسحب من الرهان

بدأت أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل “الكبير أوي 7 ببث مباشر من حزلقوم وهو يحدث جمهوره عن رهانه مع فاروق سماحة على فريق المزاريطة، وأن هذا الرهان يمكن أن يؤذي أخواته وأشقائه.

وفي السطور القلية القادمة نستعرض لكم في موقع كلام سوشيال أبرز الاحداث التي شهدتها الحلقة 21 من الكبير أوي الجزء السابع:

في الحلقة، دخل الكبير في اللايف وأعرب عن ثقته في الفوز في المباراة والرهان، كما أصبح هو المسؤول عن الفريق.

من جهته، فرح حزلقوم بمساندته ولكن الكبير طلب منه الصمت. خلال التدريبات، قرر الكبير استعانة بنفادي في مركز الوينج واقترح أسماء لتعزيز الفريق.

كما تم ضم بعزق، الذي يجسده أحمد فتحي، كحارس مرمى بعد أن تعلم الألعاب البدنية في الصين.

في هذه الأثناء، حضر هجرس بزي بكار وعرض على الكبير الانضمام للفريق، وخلال التدريبات فشل في التأقلم مع الفريق، وعندما طلب من الكبير الانضمام للفريق رفض.

 مباراة المزاريطة وفريق إف اتش سي

بدأت المباراة وفاروق سماحة يجلس بجوار حزلقوم ويقوم بكيده ويؤكد له أنهم سيفوزوا. ومن جانبه علق أيمن الكاشف على المباراة، والفريقان ينزلان إلى أرض الملعب ويستمعان إلى السلام الوطني لجمهورية مصر العربية.

أيضاً فاروق سماحة الجميع بانضمام هجرس إلى فريق إف اتش سي وسط غضب وثورة من كل الحاضرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *