يأكل ملوخية بالأرانب.. حقيقة ظهور توم هانكس في مطعم بالزمالك

أثار ظهور توم هانكس وزوجته بأحد مطاعم حي الزمالك بالقاهرة جدول واسع في مصر خلال الساعات الماضية.

تريند جوجل

وتصدر اسم الممثل العالمي تريند جوجل في مصر، بعد تداول فيديو قصير له بصحبة زوجته.. أثناء غداءهم في مطعم مصري بأحد الأحياء الراقية بمحافظة القاهرة.

وكتب “يوسف” مصور الفيديو الذي لاقي رواج وتفاعل كبير جداً في وقت قصير من نشره.. أنه فوجئ أمس بالنجم توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، وهم يتناولون ملوخية بالأرانب وشعرية بالمطعم.

وعبر يوسف عن حزنه لعدم التقاط صوره تذكارية مع النجم العالمي، قائلاً: “يعني كان ايه مهم في طبق الملوخية اللي قدامي.. انا مش فاهم”.

وأضاف: دا انا لما شوفت فيديو لزياده ظاظا في مكان انا كنت فيه من أسبوع حسيت ان انا فاتني نص عمري.. لا مش تعبير مجازي حسيت ان انا فاتني نص عمري بجد”.. وتابع: “دا انا جريت ورا مصطفى قمر عشان اصور مريم وفاطمة معاه”.

توم هانكس في مصر

ومن جانبهم علق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو المتداول، مشككين في تاريخه.. مشيرين إلان أن الفيديو قد يكون قديما، وتم تصويره وقت تواجد توم هانكس في مصر لتصوير مشاهد أحد أفلامه.

خصوصاً وأنه لم يتم الإعلان عن تلك الزيارة بشكل رسمي من قبل الجهات المختصة في مصر.. كما لم تظهر أية صور أو فيديوهات آخرى تحدد توقيت الزيارة.

جاء ذلك بعدما تتداول انباء عن تناول النجم العالمي “توم هانكس” وجبة عشاء مصرية “ملوخية بالأرانب” في أحد مطاعم مصر، أثناء جولته السياحية رفقة زوجته ريتا ويلسون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *