جرحها لا يلتئم.. شاكيرا تفتح مجدداً ملف انفصالها عن بيكيه

فتحت المغنية الكولومبية شاكيرا، ملف انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني السابق جيرارد بيكيه، من خلال منشور نشرته على حسابتها الرسمية على السوشيال ميديا.

واعتبرت شاكيرا، أن الوقت عنصر مهم للتغلب على “الجروح المفتوحة”، حتى بعد التعرض للخيانة، ولا يجب التوقف عن الثقة بالناس.

بيكيه وشاكيرا

وقالت شكيرا في تغريده عبر تويتر،: “على الرغم من أن جروحنا لا تزال مفتوحة في العام الجديد، فالوقت يداوي كل الجراح .. حتى لو أننا تعرضنا للخيانة، لا يجب أن نتوقف عن الثقة بالناس”.

بيان للفنانة شاكيرا عبر حسابها على تويتر

وأضافت: “فعندما يقابل معروفك بالنكران، لا تقلل أبدا من نفسك وتذكر قيمتك.. لأن العالم فيه أناس صالحون أكثر من قليلي الأصل والأخلاق، وفيه أناس متعاطفون محبون أكثر من اللامبالين.. والناس الذين يدعمونك ويقفون بجانبك أكثر بكثير من الذين يهجرونك ويتركونك وحيدا”.

تغريدة شاكيرا عبر تويتر

واختتمت: “دموعنا لا تُذرف سدىً، إنها الأمطار التي تسقي روحنا حتى يزهر مستقبلنا بالإنسانية.. كي نتعلم أن نستمر دوماً بالحب حتى عندما تكون قلوبنا تنزف”.

يذكر أن المغنية الكولومبية شاكيرا، قد أمضت عطلتها في دبي، وسافرت مع طفليها الموجودين الآن مع والدهم وعائلته في مدينة برشلونة الإسبانية.

وكان الثنائي المنفصل شاكيرا و بيكيه قد أعلنا، في بيان مشترك، قبل أسابيع قليلة، عن توقيعهما اتفاقية تضمن رعاية أطفالهما، وواحدة تنتظر المصادقة عليها أمام المحكمة بوصفها جزءاً من عملية رسمية فقط. ثم أخبر أشخاص مقربون من شاكيرا أن الفنانة تخطط للانتقال إلى ميامي مع طفليها في أوائل العام المقبل.

ومن المتوقع أن يغادروا برشلونة، المدينة التي وُلد فيها الأطفال وعاشوا فيها على مدى السنوات الثماني الماضية.. حيث يوجد مسكن في ميامي، للفنانة شاكيرا، تعيش فيه عائلتها منذ بضع سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *