بعد شهر.. وفاة مدير البنك ضحية كلب زوج الإعلامية أميرة شنب

أعلنت الفنانة هند سعيد صالح، عن وفاة محمد محب، الذي عمل مديرا لبنك، متأثرا بإصابة لحقت به جراء تعرضه لهجوم من كلب مملوك لزوج الإعلامية أميرة شنب.

ونعت ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، زوج صديقتها قائلة: “إنا لله وإنا اليه راجعون.. محمد محب الماوي في ذمة الله.. برجاء الدعاء له بالرحمة ولأهله بالصبر و السلوان”.

وكانت هناك تحقيقات موسعة في واقعة عقر مسؤول بأحد البنوك داخل كمبوند شهير بالشيخ زايد.. من كلب مفترس تملكه مقدمة برنامج طهي على إحدى القنوات الفضائية.. ما أدى إلى تدهور حالته الصحية، ونقله لأحد المستشفيات الخاصة بسبب الإصابات التي لحقت به.

 كلب الإعلامية أميرة شنب

ومن جانبه أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام بحبس زوج الإعلامية أميرة شنب، المتهم المسئول عن واقعة الكلب، احتياطيا على ذمة التحقيق.. بعد اتهامه بالتسبب خطأ في إصابة جاره المجني عليه وذلك بعد ترك الكلب دون قيد أو تكميم.. ما أسفر عن عقر الكلب للمجني عليه، والتسبب في إصابته بإصابات بالغة ودخوله في غيبوبة تامة، قبل وفاته مساء اليوم.

وباستجواب المتهم وسؤال عاملة المسكن التي شهدت الواقعة ادعيا أن سبب هجوم الكلب على المجني عليه مبادرته بالتعدي عليه خشية منه، على خلاف ما شهد به ابن المجني عليه من مبادرة الكلب بالهجوم.

كما أمرت النيابة العامة بإيداع كلب زوج الإعلامية أميرة شنب  بأحد المستشفيات البيطرية.. وأضافت النيابة في بيان لها، إن الكلب المتسبب في الحادث عرض عليها بعد ضبطه نفاذا لقرار النيابة العامة على مديرية الطب البيطري بالجيزة لفحصه، والتي أكدت خلوه من أي أعراض غير طبيعية، وتلقيه كافة التطعيمات اللازمة، والترخيص بحيازته من الجهة المختصة، وعلى ذلك أمرت النيابة العامة بإيداعه أحد المستشفيات البيطرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *