«إنفوجرافيك» دليل حجم صور وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2021 من Hootsuite

تعد المرئيات عنصرًا أساسيًا في أي استراتيجية ناجحة لوسائل التواصل الاجتماعي. حيث يمكن للصورة أو الفيديو المناسبين جذب الانتباه وإيقاف المستخدمين أثناء تصفحهم للتايم لاين المزدحم.

ولكن من أجل ضمان حصولك على أفضل استجابة لمرئياتك. عليك التأكد من أن المرئيات الخاصة بك تبدو في أفضل حالاتها على كل منصة. هذا يعني التحقق من أن كل عنصر تقوم بتحميله يتوافق مع الأبعاد الصحيحة والمتطلبات الأخرى لكل شبكة اجتماعية .

حيث أن كل منصة لها أحجامها المثالية، والالتزام بهذه المقاسات سيبقي المحتوى المرئي الخاص بك يبدو واضحًا وسريع الاستجابة في كل تطبيق. ولكن مع وجود العديد من القياسات المختلفة ، والتي تتغير دائمًا ، قد يكون من الصعب مواكبة المتطلبات الصحيحة.

 فـإذا كنت: تبحث عن مقاسات الصور في مواقع التواصل الاجتماعي فانت في المكان الصحيح!  فـ “كلام سوشيال” دليل حجم الصور الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي وفق دليل Hootsuite

وبالتاكيد أنت لست بحاجة إلى إخبارك بمدى أهمية صورك بالنسبة لعملائك والعلامة التجارية الخاصة بك ! وكالعادة ، تم تغيير جميع المعلومات المتعلقة بحجم الصورة والوسائط الاجتماعية ، بما في ذلك الشعارات والعناوين وصور الملف الشخصي وما إلى ذلك.

الغرض من هذه المقالة هو تزويدك بمعلومات حول الأبعاد والأبعاد حتى تتمكن من تصميم صور للشبكات الاجتماعية ، وأيضًا تزويدك ببعض الاقتراحات العملية حتى تتمكن من تحسين الصور عبر Facebook و Twitter لتحسين استراتيجية علامتك التجارية، على Youtube و Instagram و Google+ ومواقع أخرى.

لأن المنافسة على السوشيال ميديا أصبحت شرسة أنت بالتأكيد لن تضيع أي فرصة لجذب عملاء جدد. يتعرض المستخدمون لكثير من المعلومات كل دقيقة، لذلك يجب أن يكون الانطباع الأول عن العلامة التجارية جذاباً ومقنعًا.

لذلك إذا كنت ترغب في تجنب كل الأخطاء التي ترتكبها الشركات على الشبكات الاجتماعية، لا تفوت قراءة هذا المقال.

دليل حجم الصور على وسائل التواصل الاجتماعي │كلام سوشيال

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكن نسخ النص