الإعلامية أميمة تمام تعلن انضمامها لقناة القاهرة الإخبارية

أعلنت الإعلامية أميمة تمام عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن انضمامها لقناة القاهرة الإخبارية، والتي من المقرر انطلاقها على تردد: 11747 (V)/ 27500، بالقرب من موعد مؤتمر المناخ الدولي بشرم الشيخ، على أن يكون شعار القناة “هنا القاهرة .. عاصمة الخبر”.

وكانت الإعلامية أميمة تمام قد احترفت تقديم البرامج الحوارية و السياسية.. على القناة الأولى والفضائية المصرية وبرنامج “صباح الخير يا مصر”.

الإعلامية أميمة تمام التاسعة مساءا

كما قدمت برنامج “موضوع الساعة” لمدة سبع سنوات على الهواء مباشرة ومن خلاله تنقلت بين المواقع الساخنة بالعالم.. حيث تناولت الأحداث بالتحليل من كوسوفو وأفغانستان وإيران وباكستان والأراضي المحتلة واليمن والسودان وجنوب لبنان وغيرهم.. فقامت بتغطية الأحداث بأفغانستان في أعقاب 11 سبتمبر وذلك إلى جانب احترافها لتقديم النشرات الإخبارية.

اقرأ أيضاً: وضعت روج على الهواء.. مشهد غريب لمذيعة نشرة التاسعة بالقناة الأولى المصرية

أيضاً كتبت العديد من المقالات في جرائد أخبار اليوم والأهرام والوطن وغيرهم.. وعملت كذلك لسنوات عديدة كعضو بالمجلس القومي للمرأة.. وأما حاليا فهي تعمل بمنظومة تطوير شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري في التطوير المشترك بين كل من الهيئة الوطنية للإعلام والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية… من خلال تقديمها نشرة التاسعة وباقي الخدمات والتغطيات الإخبارية.

الإعلامية أميمة تمام تضع أحمر الشفاه خلال تقديم نشرة إخبارية

والجدير بالذكر أن الإعلامية أميمة تمام قد تصدرت ترند السوشيال ميديا في وقت سابق، بسبب وضع (روج) على الهواء أثناء تقديمها النشرة، حيث قامت بإخراج قلم روج واستعماله على الهواء أثناء حديث زميلتها في الاستوديو، الأمر الذي أثار حديث رواد مواقع التواصل حينها.

error: لا يمكن نسخ النص