برنامج “8 الصبح” يعرض جولة خاصة في “المنطقة الخضراء” بشرم الشيخ

يعرض برنامج “8 الصبح” غدا الأربعاء فقرة خاصة عن المنطقة الخضراء بقمة المناخ بشرم الشيخ.. قامت بها المذيعة داليا أشرف، والتقت فيها بعدد من أصحاب المشروعات المشاركة بالقمة.. ومنهم فريق من الشباب الياباني الذين لديهم أفكار مختلفة لمواجهة تأثيرات التغيرات المناخية.

المنطقة الخضراء بقمة المناخ

وتشمل الفقرة لقاءات مع أسر مصرية خلال زيارتها للمنطقة الخضراء وكذلك أصحاب مشروعات لتدوير المخلفات.. يأتي ذلك خلال مواصلة برنامج “8 الصبح” الذي يذاع يوميا من الساعة الثامنة وحتى العاشرة صباحا، تغطيته الخاصة لفعاليات قمة المناخ المقامة حالياً بمدينة شرم الشيخ.

اقرأ أيضاً: معايشة خاصة لبرنامج “8 الصبح” داخل صندوق مكافحة التعاطي والإدمان

يذكر أنه ومنذ اليوم الأول لانطلاق القمة وبرنامج “8 الصبح” يقدم رسالة يومية يقوم بها شبكة المراسلين المتواجدين هناك على الهواء مباشرة.. بالإضافة إلى الفقرات والحوارات الخاصة مع الضيوف الأجانب والعرب المشاركين في القمة والتي تجريها مذيعة البرنامج داليا أشرف.

ومن المقرر أن يواصل البرنامج التغطية اليومية حتى انتهاء فعاليات القمة وعرضه لعدد من الحوارات الحصرية حتى نهاية أيام القمة.. ويذكر أن برنامج “8 الصبح” يذاع يوميا على مدار ساعتين من الثامنة صباحا، ويرأس تحريره أحمد عبدالعظيم وإخراج محمد مصطفى.

One thought on “برنامج “8 الصبح” يعرض جولة خاصة في “المنطقة الخضراء” بشرم الشيخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكن نسخ النص