“اليوم السابع” يطلق قسما خاصا لقمة المناخ “cop27” بشرم الشيخ

أطلق موقع “اليوم السابع” أيقونة تضم كافة الأخبار والتفاصيل والموضوعات المرتبطة بالمؤتمر والوفود المشاركة والموضوعات المطروحة بالجلسات، والمبادرات الأفريقية والأيام الموضوعية للمؤتمر.

اقرأ أيضاً: آبل تخطط لإضافة المزيد من الإعلانات في الآيفون!

إيمانا من مؤسسة “اليوم السابع” بأهمية الوعى البيئي، والمشاركة الفعالة للمصريين في فعاليات استضافة مصر للقمة العالمية للتغيرات المناخية COP27.. ودور الإعلام في المساهمة في تشكيل هذا الوعى بمتابعة كل جديد على مدار الأربعين يوما المتبقية على انعقاد المؤتمر بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 6 حتى 18 نوفمبر المقبل.

موقع اليوم السابع

ويضم القسم الخاص أشكال متنوعة خبرية مثل: فيديوهات وألبومات صور ، وتغطية لقاءات، ومبادرات مجتمعية، وتصريحات خاصة، بالإضافة إلى لكل الأخبار المرتبطة بالبيئة وتغير المناخ على المستوى المحلى لكافة الوزارات المعنية والسفارات ومجلس الوزراء والبرلمان ورئاسة الجمهورية، وعلى المستوى العربي حول مؤتمر المناخ والمستوى العالمي.

 قمة المناخ COP27 في مدينة شرم الشيخ.

بالإضافة إلى تغطية لحظة بلحظة للاستعدادات الخاصة بالقمة العالمية، وتطورات المناقشات، والمفاوضات الدولية حول حل مشكلات التغير المناخي.. من خلال الخبر والتحقيق والتقرير والمقال، بمشاركة نخبة واسعة من المتخصصين في شئون البيئة والمناخ.

تليفزيون اليوم السابع

كان تليفزيون “اليوم السابع، أطلق سلسلة من الفيديوهات التعريفية والتغطيات الإخبارية المتميزة لتغطية كافة الموضوعات المتعلقة بقضايا البيئة والتغير المناخي تحت شعار “كوكبنا”.

موقع اليوم السابع  يطلق سلسلة من الفيديوهات التعريفية

وتزامنا مع انطلاق قمة المناخ COP27، في إطار الحرص والاهتمام العالمي بقضايا التغير المناخي.. وتزامنا مع استضافة مصر لمؤتمر الأمم المتحدة COP27.

اقرأ أيضاً: مواقع التواصل ضغط نفسي هائل على المراهقين

وكذلك لتوعية الرأي العام العربي عامة والمصري خاصة، بخطورة القضية البيئية وانعكاساتها على حياتنا جميعا.. وانطلاقا من المكانة التي حققها في عالم الصحافة الرقمية باعتباره أول تليفزيون ديجيتال مصري يبث عبر منصات السوشيال ميديا.

error: لا يمكن نسخ النص