المركب اللي ليها ريسين.. كايرو تايم تطرح اسكتش جديد قريباً

أعلنت منصة كايرو تايم عن طرح أول اسكتشات الموسم الجديد، الخميس المقبل بعنوان «المركب اللي ليها ريسين» بطولة محمد بريقع وسلمى النجار، على مواقع التواصل الاجتماعي.

اسكتشات كايرو تايم

ويعكس اسكيتش «المركب اللي ليها ريسين» فكرة فلسفية في قالب كوميدي معاصر تتناول الحياة اليومية المصرية بشكل مختلف من خلال أبطال رئيسين يعكسون أبعادهم الاجتماعية والفكرية عند تعرضهم لمواقف معينة.

وكان محمد بريقع قد شاركه جمهوره قبل أيام البوستر الرسمي للعمل المقرر عرضة قريباً.. وعلق بريقع قائلاً: “استنونا أول الخميس بعد كاس العالم”.

اسكتشات منصة كايرو تايم

وأشار الممثل الشاب خلال منشورة إلى أن اسكيتش «المركب اللي ليها ريسين» يأتي كأول عرض أول سكتش من الموسم الجديد بمناسبة مرور ٣ سنين على كايرو تايم.

وتتميز منصة كايرو تايم بتعدد الأفكار التي تعكسها الاستكشات، وطريقة التنفيذ والإخراج الإبداعية، بجانب الحرفية في اختيار أماكن التصوير.

اقرأ أيضاً: “كايرو تايم” تفتح أبوابها للجميع

ونحجت اسكتشات كايرو تايم في السنوات القلية الماضية بحصد ملابين المشاهدات، وتحقيق انتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اسكتشات منصة كايرو تايم

جاء ذلك بعد طرح أول اسكتش طرحته منصة كايرو تايم، وكان بعنوان «ربع فلامنك» والذي حقق تفاعل كبير فور طرحه.. إضافة إلى اسكتشات «عزومة مراكبية»، و«واحد من عشرة»، و«الصيت ولا الغنى».

اقرأ أيضاً: الجامعة الأمريكية تعين مذيعة “كايرو تايم” أستاذة بكلية الإعلام

والجدير بالذكر ان اسكتش «المركب اللي ليها ريسين» المقرر عرضة الخميس المقبل من تأليف أحمد منتصر وإخراج عادل رضوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *