فيديو│ كايرو تايم تطرح سكتش جديد

طرحت منصة كايرو تايم سكتش المركب اللي ليها ريسين، بطولة محمد بريقع وسلمى النجار وعدد من الوجوه الجديدة، أول أمس الخميس، على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد بريقع cairo time

ويعكس “المركب اللي ليها ريسين” فكرة فلسفية في قالب كوميدي معاصر تتناول الحياة اليومية المصرية بشكل مختلف من خلال أبطال يعكسون أبعادهم الاجتماعية والفكرية عند تعرضهم لمواقف معينة.

سكتشات كايرو تايم

سلمى النجار cairo time

والاسكتش من تمثيل محمد بريقع، سلمى النجار، ماجدة خليفة، أدهم الطلخاوي.. وشارك في تنفيذه: ستايلست فريد عادل، ديكور ندى غباشي، مهندس صوت باسم لطفي، مزيكا زناتي.. مخرج منفذ محمد عُمر، منتج فني عبدالله رضوان، مدير تصوير أحمد نجيب السيد.. ومن تأليف أحمد منتصر، وإخراج عادل رضوان.

ولاقي سكتش المركب اللي ليها ريسين، إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداوله بشكل واسع خلال الساعات القلية الماضية.

أدهم الطلخاوي cairo time

وكانت كايرو تايم قد أعلنت في وقت لاحق عن طرح اول سكتش من الموسم الجديد.. بمناسبة مرور ٣ سنين على كايرو تايم.

سكتشات كايرو تايم

وأعلنت المنصة أن موعد عرض الاسكتش الجديد، يوم الخميس 22 من ديسمبر الجاري.. بعد انتهاء منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

جدير بالذكر أن سكتشات كايرو تايم قد حققت في السنوات الأخيرة نسب مشاهدة تخطت الملايين.. وكان أولهم سكتس “ربع فلامنك” الذي حقق تفاعل كبير فور طرحه.

كما طرحت منصة كايرو تايم عدد من الاسكتشات التي قامت بإنتاجها خلال السنوات الماضية، والتي حقق نجاح كبير على السوشيال ميديا منها “عزومة مراكبية” و”واحد من عشرة” و”الصيت ولا الغنى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *