بينهم سمية الخشاب.. ضيوف سهرة رأس السنة على راديو انرجي

أعلن راديو انرجي، عن استضافة عدد كبير من النجوم في مختلف المجالات، خلال احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية 2023.

ونشرت الصفحة الرسمية NRJ Egypt على فيس بوك، أسماء وصور ضيوف سهرة رأس السنة.. والمقرر استضافتهم خلال الساعات القلية الماضية، في لقاءات خاصة.

محمد هنيدي

أكرم حسني

نصر محروس

سمية الخشاب

رامي عاشور

أحمد فريد

جدير بالذكر أن مديرة محطة راديو انيرجي “عايدة سعودي” قد كشفت، خلال استضافتها في برنامح “اصحي بانرجي”.. عن الخطة البرامجية الجديدة في العام 2023.

برامج راديو إنرجي

وأشارت إلى توديع زهرة رامي، برنامج “إصحي بإنرجي” الذي يبث صباح كل يوم.. وذلك لتقديم برنامج “سيبها دايرة”، يومياً من الأحد للأربعاء، الساعة الرابعة عصراً.

وذكرت عايدة سعودي إن الخريطة البرامجية الجديدة لراديو إنرجي، بها بعض التعديلات في مذيعي البرامج المختلفة التي تبث على مدار الأسبوع.

وتابعت سعودي كشف الخريطة الجديدة قائلة إنه من المقرر أن ينتقل باسم كميل وسارة المنذر لتقديم البرنامج الصباحي يومياً، ماعدا الخميس سيواصل تقديمه أحمد حسن.

كما كشفت عن انضمام سلمي قاسم، للمذيع وائل منصور لتقديم برنامج “عيشها بإنرجي” يومياً الساعة السادسة مساءاً.

واستمرار المذيع صبري زكي في تقديم برنامجه “قول ياكبير” الذي يذاع يومياً من البرازيل.. في تمام الثانية ظهراً وعلى مدار ساعتين.

بينما يواصل أحمد الوكيل، تقديم برنامج «6 نقلات» كل خميس.. للحديث عن عالم السيارات والقيادة على مدار ساعة كاملة من الرابعة عصراً وحتى الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

وعلى مدار ساعتين يواصل «صديق القطر»، الدكتور أحمد أبوالوفا التواصل مع مستعمين.. ويستمر محمد طارق أضا في تقديم برنامجه «أضا أخف من أضا»، مساء الأحد، والإثنين، الأربعاء والخميس في تمام الساعة الثانية عشر ليلاً.

فيما يقدم مروان يونس برنامجه «بجد في الراديو» الذي يسخر من خلاله من أحد الأخبار يوم الخميس من كل أسبوع.

كما يواصل أيمن صليحة ومروان مارديني، تقديم برنامجهما “تراك راب” الذي يسلط من خلاله الضوء على كل ماهو جديد في عالم الراب والتراب.

ويقدم باسم كميل برنامجه عن التكنولوجيا “digitalk” من الساعة الثالثة للرابعة يوميا.. بينما تغيب الإعلامية منة عامر خلال الفترة المقبلة بعد استقبالها طفلها الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *