أبرز ١٠ معلومات عن قناة “المشهد” برئاسة طوني خليفة

تنطلق قناة المشهد برئاسة الإعلامي اللبناني طوني خليفة، يوم 11يناير من الشهر الجاري.. عبر الأقمار الصناعية المختلفة ومن بينهم قمر نايل سات.

قناة المشهد الفضائية

وإليكم في السطور القادمة أبرز المعلومات عن المشهد القناة التلفزيونية والمنصة الرقمية.. والمقرر بدء بثها الرسمي في 11 يناير 2023.

  1. تنطلق القناة التلفزيونية والمنصة الرقمية من دبي.
  2. يديرها القناة الإعلامي طوني خليفة بمساعدة مجموعة من المستثمرين.
  3. منصة “المشهد” تتخطى الحدود وتقدم محتوى جريء ومختلف.. معتمداً على تطور التكنولوجيا من خلال المزج بين التلفزيون والبث الرقمي.
  4. تنطلق ١١ يناير ٢٠٢٣، والإعلامي الدكتور معتز عبد الفتاح من بين الإعلاميين المنضمين لها.
  5. تنطلق القناة عبر عدة أقمار صناعية منهم نايل سات.
  6. يهدف المحتوى إلى إحداث تغيير وتطوير في الإعلام، بإشراك الأجيال الشابة، والاستفادة من التحول الرقمي.
  7. القائمين على المشهد فريق من المتخصصين في مجال الميديا لخلق محتوى متميز يعرض أهم القضايا والمواضيع للمشاهد العربي بطريقة مبتكرة ومختلفة.
  8. تسعى المشهد إلى تلبية احتياجات الجماهير في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  9. محتوى المشهد بأسلوب رقمي ومتقدم تقنيًا يلهم المشاهدين وتجذبهم مجموعة متنوعة من البرامج.. منها أهم وآخر الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضة من خلال نشرات إخبارية رشيقة وسريعة.. ومجموعة من البرامج الحوارية والنقدية الساخرة من الواقع العربي.
  10. تقدم رؤية شاملة وفريدة من نوعها مصممة خصيصًا للمشاهد العربي تستند على وجود طاقم متميز من المراسلين والصحفيين في جميع أنحاء العالم.. فضلاً عن أن برامج المشهد ستقوم على تنوع الآراء وثراء المحتوى من خلال التفاعل مع المشاهد العربي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تردد قناة المشهد الفضائية

ترددات قناة المشهد برئاسة الإعلامي طوني خليفة

معتز عبد الفتاح

وفي سياق متصل أعلنت صفحة “أهل الميديا” على فيس بوك عن تقديم الإعلامي المصري معتز عبد الفتاح  معتز عبد الفتاح برنامجي “ستوديو العرب” و”مجتمع الدراما” على شاشة المشهد الفضائية.

وأضافت “أهل الميديا” أن الدكتور معتز عبد الفتاح سيقدم برنامج “ستوديو العرب” وهو برنامج يومي، بالتعاون مع الإعلاميين طوني خليفة، وهاني النقشبندي.

الإعلامي المصري الدكتور معتز عبد الفتاح قناة المشهد

كما يقدم عبد الفتاح برنامج آخر أسبوعي بعنوان “مجتمع الدراما” يتناول أهم الأعمال الدرامية والعربية، ومن المقرر انطلاق القناة الأربعاء ١١ يناير ٢٠٢٣.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *