غادة علي تكشف كواليس ٥ سنين في الدحيح

كشفت «غادة على» كونتينت بروديسور برنامج الدحيح، عن كواليس انضمامها لفريق عمل برنامج اليوتيوب الأشهر في الوطن العربي.

صورة جماعية لفريق برنامج الدحيح

ونشرت «غادة»، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.. منشوراً، حرصت على تدعيمه بالصور يكشف كواليس تعاونها مع فريق عمل في برنامج الدحيح.

فريق عمل برنامج أحمد الغندور

وقالت غادة: “في أول ٣ سنين من عمري في الدحيح، مكنتش بنام بلا مبالغة، عشان أقدر أخطط للـworkflow كامل و أحقق ثبات فيه و فاعلية و جودة”.

غاده علي كاتبة برنامج الدحيح

وأضافت: “ممتنة جدا للحظات دي كلها و لكل من وثق فيا أني أتولي العمل في البرنامج كبروديسور و كونتينت بروديسور”.

مشيرة إلى أنه تم توكيلها بمهمة إنتاج أول حلقتين عرض أسبوعيا، بعد انضمامها للبرنامج بشهور قليلة جدا.. وأن يكون هذا العهد الجديد و المستمر للبرنامج.

فريق عمل برنامج الدحيح على يوتيوب

وعبرت غادة عن امتنانها لقدرتها على تنفيذ المهمة بدون حالة خطأ واحدة عبر السنين التي عملتها في برنامج الدحيح، حتي وقت أزمة فيروس كورونا.

أحمد الغندور خلال تصوير حلقات الدحيح

وأشارت «غادة على» إلى أن شغلها عبارة عن فرق عمل.. وهو كل ما تحب في الشغل واتعلم فيه وتطور من نفسها من خلاله، وتتعلم منهم سواء علانية أو في صمت.

وأضافت: “ممتنة جدا أن طرقنا عدت ببعض في الشغل، وتحولنا لأكتر من مجرد عمل كمان و بقي بنا علاقات إنسانية و صداقات تدوم. للحياة”.

كواليس حلقات برنامج الدحيح على يوتيوب

وتابعت: “لما بفتكر شغلي في البرنامج، بفتكر ديما المرة الأولي/ إني مؤمنة بالبرنامج.. وممتنة أن دعائي أستجيب بأن شغلي و دراستي (إعلام القاهرة) يوما ما تصب في شيء يعيش و يأثر و يعمل فارق”.

غاده عي وأحمد الغندور من كواليس الدحيح

واختتمت «غادة على» منشورها، بالتعبير عن امتنانها للأشخاص الذين تعاونت معه خلال رحلة عملها في برنامج الدحيح.. وأشادت بمقدم البرنامج أحمد الغندور الذي يعمل على تطوير نفسه، ودائما مايكون صادقاً في عمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *