“لا تخافوا ولكن احذروا”.. أول تعليق من بايرن ميونخ بعد قرعة كأس العالم للأندية.. والأهلاوية يردون.

في أول تعليق لنادي بايرن ميونخ، عبر صفحتهم الرسيمة علي فيس بوك

“لا تخافوا ولكن احذرواقرعة كأس العالم للأندية

جاء ذلك بعد، قرعة كاس العالم للاندية.. حيث من المقرر أن يواجه بايرن ميونخ الفائز من لقاء الأهلى و الدحيل القطري في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020.

نادي بايرن ميونخ الألماني

وكتب “نادي بايرن ميونخ” ، عبر صفحته الرسمية في فيس بوك “لا تخافوا ولكن احذروا! قرعة كأس العالم للأندية” كنوع من التحذير للفرق المشاركة في البطولة.. الأمر الذى جعل جماهير النادي الأهلي يردون على الصورة معلقين “مين اللي يخافوا بس”

لا تخافوا ولكن احذروا |kalamsocial.com

كما انهالت المزيد من تعليقات جماهير النادي الأهلي، على منشور البايرن، حيث كتب أحدهم : ” قدها إن شاء الله يا أهلي” وأرفق صورة هدف محمد بركات في حارس بايرن ميونخ «مانويل نوير».. وكتبت أخرى:  “منكم لله وحسبي الله في أي لاعب يفكر يشوط في الشناوي”

تعليقات جماهير النادي الأهلي |kalamsocial.com

قرعة كأس العالم للأندية

ويواجه فريق “بايرن ميونخ” الفائز من لقاء الأهلي مع الدحيل القطري في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020. وهذا ما أسفرت عنه القرعة التي أجريت اليوم الثلاثاء في مدينة زيوريخ السويسرية، مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. 

اقرأ أيضاً: “هاتريك” ليفاندوفسكي يضع البايرن ضمن ثلاثي المقدمة

وتستضيف قطر البطولة في الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل. وجدير بالذكر أن “ميونخ” قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2019 – 2020، بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 1-0.

كما تأهل النادي الأهلى للعب في النسخة الحالية من البطولة، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك.. وانتهت المباراة النهائية التي جمعتهما في شهر نوفمبر الماضي في ستاد “القاهرة” بفوز الأحمر بنتيجة 2-1.

وتعد تلك المشاركة هي السادسة في تاريخ الأهلي.. كما سبق أن حقق الفريق الأحمر برونزية العالم في نسخة 2006 باليابان.‏

تاريخ مواجهات الأهلي ضد بايرن ميونخ

لم يواجه النادي الأهلي المصري نادي بايرن ميونخ الألماني في كأس العالم للأندية من قبل.. لكن واجة الفريقين بعضهما في ثلاث لقاءات وديه جمعت العملاقين.

  • الأولى كانت في ديسمبر عام 1977 وفاز فيه الأهلي بهدفين سجلهما محمود الخطيب وشريف عبدالمنعم، في حين أحزر البايرن هدف واحد سجله جيرد مولر في الدقيقة 77 من أحداث المباراة.
  • وفي عام 1984 جعت مباراة ثانية الفريقين، فاز فيها البايرن ميونخ على الأهلي بهدفين أحرزهما أولي هونيس ولوثر ماتيوس، في حين أحرز سمير فوزي هدف الأهلي الوحيد في اللقاء.
  • بينما كانت المواجهات الثالثة الودية بين الفريقين في عام 2012، وفاز فيها بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف، أحرزهما الكرواتي إيفيكا أوليتش، فيما أحرز محمد بركات هدف الأهلي الوحيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكن نسخ النص