صفقة ضخمة فى طريق ليفربول والسبب محمد صلاح

يخطط نادي ليفربول الإنجليزي لإبرام صفقة ضخمة الصيف المقبل من أجل تعزيز خطه الهجوم الذي عانى هذا الموسم من انخفاض كبير في مستواه باستثناء النجم المصري محمد صلاح الذي يظل في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح ليفربول

وبحسب موقع fichajes الإسباني فإن ليفربول مهتم بإعادة أحد أهم نجومه وأساطيره لويس سواريز، إلى صفوفه مرة أخرى من أتلتيكو مدريد الصيف المقبل.. حيث يستعد لتقديم عرض يمكن أن يقنع الروخي بلانكوس بالتخلي عن هدافة هذا الموسم.

اقرأ ايضاً: إصابة محمد صلاح بعد تسجيله “رقم تاريخي جديد” مع ليفربول

النجم الأوروغوياني يعتبر هدفاً من قبل مدرب ليفربول يورجن كلوب بسبب خبرته وقدراته التهديفية العالية.. حيث يعتقد أن سواريز يمكن أن يمنح الفريق الدفعة التي يحتاجها.. للعودة إلى مستواه والمنافسة على اللقب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اخبار محمد صلاح

وأشار التقرير إلى أن البيع المحتمل لمحمد صلاح في الصيف قد يسهل التعاقد مع سواريز.. لأن المصري سيترك ورائه فراغا قد يشغله النجم الأوروغواياني… لعب لويس سواريز 133 مباراة مع ليفربول بين عامي 2011 و 2014 ، وأحرز 82 هدفًا وصنف 47 آخرين.

من هو محمد صلاح

هو لاعب كرة قدم مصري، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر.ويُعد محمد صلاح أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة.

أبرز ألقاب محمد صلاح

حصد العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، وجائزة هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017–18.. وجائزة أفضل لاعب أفريقي لعامي 2017 و 2018.. جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة البي بي سي لعامي 2017 و 2018.. وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018.. وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) أعوام 2018، 2019 و2022. كما اختارته مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ليكون ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرًا في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكن نسخ النص